الحوثيون يسيطرون على المواقع العسكرية التابعة للجيش السعودى في نجران

قام الإعلام الحربى بنشر فيديو يظهر فيه سقوط المواقع العسكرية المشرفة على مدينة نجران في قبضة الحوثيين، كما يظهر في الفيديو بعض مشاهد قصف دبابات تابعة للمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن قام الحوثيون بإطلاق صاروخ استهدفها أثناء تمركزها في أحد المناطق العسكرية.

الجيش السعودى يقصف أماكن الحوثيين

من جانب آخر قامت قوات الطيران السعودية بشن غارات جوية على الحوثيين من أجل إعاقة تقدم الحوثيون، فتم تبادل إطلاق القذائف بين القوات السعودية والحوثيون، مما تسبب في فرار الآليات العسكرية التابعة للقوات السعودية، بينما تقدم الحوثيون وسيطروا على بعض المواقع العسكرية المشرفة على مدينة نجران.

سقوط عدد من القتلى في صفوف الجيش السعودى

فور هجوم الحوثيين على المناطق العسكرية التابعة للجيش السعودى، اشتبكت معهم القوات التابعة للجيش السعودى مما أسفر عن سقوط 4 قتلى في صفوف الجييش السعودى بينهم ضابط برتبة رائد، حيث تم تُركت جثثهم في موقع الهجوم، فما كان من الآليات السعودية إلا أن تقوم بتوجيه ضربات عشوائية تجاه الحوثيون، فيرد عليها الحوثيون بصاروخ يُدمرها.

على صعيد آخر قامت عدسات الإعلام الحربى برصد حركة الدبابات والآليات التابعة للجيش السعودى أثناء حركتها داخل مدينة نجران، بعد سيطرة الحوثيين على القواعد العسكرية التابعة للجيش السعودي في نجران.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد