الحرب على المخدرات.. أرقام مرعبة لمضبوطات الداخلية السعودية “76 مليون قرص إمفيتامين”

شهدت الساعات القليلة الماضية صدور فرمان من ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بشن حربًا على المخدرات من قبل وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية.

وبدأت المملكة منذ فترة محاربتها للمخدرات وتجارها، مما جعل هناك تضيق على خناق تجار السموم ببلاد الحرمين الشريفين.

ضبطيات الداخلية السعودية للمواد المخدرة

كشفت وزارة الداخلية السعودية في بيان رسمي عن أرقام مرعبة فيما يخص حجم الضبطيات التي قامت بها خلال الفترة الماضية، حيث أكدت على تم ضبط 76 مليون قرص من مادة الإمفيتامين، فيما نجحت الوزارة في ضبط 22 طن من مادة الحشيش المخدر.

وأوضحت أن رجال الداخلية بالمملكة العربية السعودية نجحوا في ضبط 900 طن من نبات القات المخدر، و174 طن من مادة الكوكايين، بينما جاء ضبط نحو طن ونصف من مادة الشبو.

وكانت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية قد كشفت عن أن ولي العهد السعودي أصبح مهتمًا بأبناء وطنه السعودي خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب في تنمية المجتمع من خلال الشباب.

وأشارت الوزارة السعودية إلى أن بن سلمان منح الداخلية السعودية ورجالها الضوء الأخضر لمحاربة المخدرات بشتى أنواعها، كما أنه وفر كافة الإمكانيات لمحاربة المخدرات بكافة أنواعها وأشكالها.

بينما شددت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية على أن الجريمة التي تتسبب بها المخدرات آخذة في الانخفاض خلال الفترة الأخيرة مما جعل هناك حالة من التفاؤل وسط الشعب السعودي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد