التعليم يُعلن رسميًا موعد بداية إجازة العيد… وآخر مهلة لطلبات التقاعد

أعلنت وزارة التعليم في السعودية رسميًا، بأن يوم الخميس المقبل الموافق 22 رمضان من الشهر الجاري، هو الموعد النهائي الذي حددته الوزارة لتلقي طلبات تقاعد المعلمين للوظائف التعليمية 1445 هـ للعام الدراسي المقبل الذي سيبدأ من يوم 13 ربيع الأول من العام الجاري، وذلك سيكون من خلال نظام فارس الإلكتروني، مع العلم أنه يجب أن يقوم المتقدم بإرفاق جميع المستندات المطلوبة لتقديم الوظيفة.

موعد أخر تقديم لوظائف التقاعد للمعلمين 1444

وأضافت الوزارة بأنه سيتم مراجعة واعتماد طلب التقاعد من خلال نظام فارس، لافتة إلى أنه يمكن لمن أكملوا الخدمة بالكامل وهي مدة 25 سنة فأكثر التقدم، مع العلم أن يوم 4 ذي الحجة 1444هـ القادم الذي يعتبر أخر أيام العام الدراسي الحالي 2023/ 1444، وهو آخر يوم عمل لموظفي التعليم الذين قام بالتقديم على طلب التقاعد هذا العام وحصلوا على قرار تقاعد رسمي.

التعليم يُعلن رسميًا موعد بداية إجازة العيد... وآخر مهلة لطلبات التقاعد
التعليم يُعلن رسميًا موعد بداية إجازة العيد… وآخر مهلة لطلبات التقاعد

موعد بداية إجازة عيد الفطر

من ناحية أخرى كشفت وزارة التعليم عن موعد بداية إجازة عيد الفطر المبارك لمنتسبيها من طلاب وطالبات ومعلمين وإداريين، ووجهت جميع المدارس والإدارات التعليمية في مديريات ومحافظات المملكة، بأن غجازة العيد تبدأ من نهاية دوام يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر رمضان، وتستمر حتى يوم 5 شوال 1444هـ.

على أن يبدأ العمل إلى الدراسة اعتبارًا من الأربعاء الموافق 6 شوال 1444هـ لاستكمال العام الدراسي الحال للفصل الدراسي الثالث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد