التعليم تعلن تعليق الدراسة الحضورية اليوم في عدد من المدن والمحافظات وتحويلها إلى منصة مدرستي

أعلنت إدارات التعليم في عدد من المدن والمحافظات السعودية، تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل 2023 الموافق 20 رمضان 1444، وذلك لجميع الطلاب ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم، حرصاً من وزارة التعليم على سلامتهم، وذلك بعد أن أصدر المركز الوطني للأرصاد التقارير التي تشير إلى سوء الأحوال الجوية في تلك المناطق.

تعليق الدراسة الحضورية

المدن والمحافظات التي سوف يتم تعليق الدراسة الحضورية بها وتحويلها إلى منصة مدرستي:-

أعلنت إدارات تعليم تبوك تعليق الدراسة الحضورية في كل مدارسها، كذلك فقد أعلنت إدارة تعليم جدة التحول إلى نظام التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي في مدارس جدة ورابغ وخليص.

كذلك فقد أعلنت إدارات التعليم في العاصمة المقدسة، والجموم، وبحرة، والكامل، والقريات، وبيشة، ويلقرن، والبشائر، وخيبر تعليق الدراسة في كل مدارسها وتحويلها إلى نظام الدراسة عن بعد.

من جهة أخرى يستعد الطلبة والطالبات في كل أنحاء المملكة، في الحصول على إجازة عيد الفطر المبارك والتي سوف تبدأ بنهاية يوم الخميس المقبل الموافق 13 أبريل 2023، حيث سيحصل الطلاب على إجازة طويلة مدتها نحو 13 يوماً، حيث سيعود الطلاب إلى مقاعد الدراسة مرة أخرى بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك في السادس من شوال 1444، الموافق 26 أبريل 2023.

وتقوم الإدارات التعليمية في مختلف أنحاء المملكة وبناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، بتعليق الدراسة في المناطق والمدن التي تشهد سوء في الأحوال الجوية، وذلك خوفاً منها على حياة الطلاب وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية، حيث تشهد بعض المناطق هطول أمطار غزيرة ورعدية تصل إلى حد السيول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد