أفضل البنوك التي تبيع سبائك الذهب في السعودية في 1443

يبحث الكثير من الناس خاصة المستثمرين منهم على شراء سبائك الذهب في المملكة العربية السعودية، وتقدم البنوك السعودية فرصة للاستثمار من برنامج شراء الذهب عبر البنك، وتوفر عدة بنوك هذه الخدمة، ويتميز بنك عن الآخر في تقديمها سواء في المعاملة والخصوصية أو الراحة في العمل، لذلك سنزودكم اليوم بأفضل البنوك التي تبيع سبائك الذهب في السعودية في 1443.

أفضل البنوك التي تبيع سبائك الذهب في السعودية في 1443

شراء سبائك الذهب من بنك الراجحي

يبيع مصرف الراجحي سبائك الذهب بعيار 24 قيراط، وتعرف بأنها أنقى ذهب سويسريـ كما لا يتقاضى مصرف الراجحي رسوم تحويل سبائك الذهب ولا يفرض ضريبة القيمة المضافة عليها، لكن لدى مصرف الراجحي بعض الشروط والأحكام لشراء الذهب، وهي ألا يقل سعر المشتري عن 18 عامًا. ويتيح المصرف برنامج شراء الذهب لجميع عملائه، وفضلا عن كل هذا فمصرف الراجحي يعد من أوائل البنوك التي قدمت برنامج شراء سبائك الذهب، كما يتميز عن غيره بالمعاملة الممتازة والخصوصية.

شراء سبائك الذهب من بنك الراجحي
شراء سبائك الذهب من بنك الراجحي

شراء سبائك الذهب من بنك الأهلي

التزم البنك الأهلي بتوفير برامجه على ما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وفي حساب الذهب يمكن للأفراد شرائه أو بيعه، كما يسمح للعملاء بالاختيار بين استلام السبائك أو الاحتفاظ بالسبائك المعدنية في الحجز، وتتميز سبائك ذهب بنك الأهلي بأنها من أنقى أنواع الذهب ويتم شراؤها وبيعها عبر الموقع الإلكتروني من الإثنين إلى الجمعة لتلبية احتياجات العملاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد