البدء اليوم في التقديم على النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية ضمن إستراتيجية الوزارة لتهيئة البيئة التعليمية

أعلنت وزارة التعليم اليوم بدء فترة التقديم على النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1444هـ، وفقًا للقواعد التنظيمية لإجراءات النقل.

التقديم على النقل الخارجي

تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الوزارة لتطوير البيئة التعليمية والاستثمار في الكوادر التعليمية؛ حيث يمكن للمتقدمين تقديم طلبات النقل من خلال “نظام نور” اعتبارًا من اليوم وحتى يوم الخميس الموافق 7-10-1444هـ.

من المقرر الإعلان عن نتائج إجراءات النقل الخارجي في 28-10-1444هـ، بينما يمكن للمتقدمين الاعتراض على نتيجة النقل في الفترة من 1-11-1444هجرياً إلى 5-11-1444هجرياً، ويتم اعتماد النتيجة النهائية في 8-11-1444هـ.

مواعيد إجراءات النقل الخارجي

تتميز إجراءات النقل بتكافؤ الفرص وتقدير المعلمين ذوي الأداء العالي وحفظ حقوق المتقدمين وإعطاء نقاط لكل متقدم وفقًا لخدمته.

حالات المنع من التقديم على حركة النقل الخارجي

هناك بعض الحالات التي تمنع صاحبها من التقديم على حركة النقل الخارجي، وذلك بناءً على المعايير التالية:

– الحالة الأولى: تتعلق بالأشخاص الذين بلغ غيابهم في النظام أكثر من 15 يومًا دون عذر خلال الفترة المحددة في الجدول الزمني.

-الحالة الثانية: تتعلق بمن قل أداؤه الوظيفي في العام الدراسي الماضي عن 70 من 100.

-الحالة الثالثة: تتعلق بالأشخاص الذين لديهم أي نوع من أنواع التسرب الدائم، مثل طلب التقاعد أو نقل الخدمات أو الاستقالة أو التحويل لعمل إداري، ولم يتم تعديل حالة التسرب قبل إغلاق النظام.

-الحالة الرابعة: تتعلق بالأشخاص المجازين أو المعارين أو الموفدين لمدة تزيد عن فصل دراسي ولا تنتهي فترة التسرب قبل بداية العام الدراسي القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد