الإعلامى السعودى عبد الله القحطانى يرصد مبلغ 300 ألف ريال وسيارتين هيونداى لإغلاق الحسابات الإباحية

الشاعر الشهير عبدالله القحطانى إعلامى سعودى وكاتب صحفى، ورئيس تحرير مجلة ليلة الخميس رصد ما يقرب من 250 ألف حساب على تويتر يروج للشذوذ الجنسى وزنا المحارم فقرر أن يقوم بشخصه بمحاربة مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة تويتر والقيام بحملة لمحاربة وإغلاق جميع الحسابات الاباحية التي تدعو إلى الرزيلة وممارسة الجنس الحرام والشذوذ وزنا المحارم.

وأكد الاعلامى السعودى عبدالله القحطانى بأن هناك خطر كبير وعظيم يستهدف جميع الأديان والأعراق ويفتك بالعادات والتقاليد الحميدة، ويحاول تدمير الشباب العربى في نوع جديد من الإدمان لكل ما هو محرم من لذة الشهوات المحرمة والدعوة لزنا المحارم والشذوذ والإباحية من خلال مواقع التواصل الاجتماعى وبخاصة موقع تويتر، وأكد بأن ما يقرب من 250 ألف صفحة على موقع تويتر تقوم بالتغريد التلقائى وأن هذه الحسابات أو الصفحات بها برامج خفية تقوم بالتغريدات الإباحية كل نصف ساعة.

وقد استعان الإعلامى السعودى عبدالله القحطانى بالعديد من المراكز البحثية لمعرفة مدى الكارثة وعدد الصفحات التي تقوم بالتغريد التلقائى وبث مقاطع إباحية وتدعو لممارسة الجنس والشذوذ ومع أسف اكتشف أن 60 % من هذه الصفحات تقوم بالتغريد تلقائياً، وأن هذه الصفحات حصلت على الآلاف من التفاعلات والمتابعات لها وهو ما دفع الكاتب السعودى إلى أطلاق حملة من أجل محاربة دعاة الشر والجنس الحرام والشذوذ والمتطرفين.

ومن أجل ذلك قام الإعلامى السعودى عبدالله القحطانى بإطلاق مسابقة وتقديم جائزة قدرها 30 ألف ريال سعودى لأكثر الهكرز المتفاعلين، والذين يمكنهم إغلاق أكبر عدد من الصفحات التي تستهدف الشباب، وأكد بأنه سيقوم بمضاعفة المبلغ إلى 150 ألف ريال سعودى لمن يغلق أكبر عدد من الصفحات في نهاية هذا العام وسوف يحصل أيضاً على سيارة ألنترا وسيف تذكارى.

وقد جاءت هذه الحملة والتي يطلق عليها #حملة_القضاء_على_الحسابات_الإباحية بنتائج طيبة حتى الآن حيث يقوم المتفاعلون مع الحملة بحذف الحسابات الاباحية، وإضافة تغريدات قرآنية وأحاديث نبوية بعد أن يقوم بحذف كافة التغريدات الإباحية من الصفحة.

وقد أعلن الاعلامى السعودى عبدالله القحطانى دعمه للحملة بمبلغ 300 ألف ريال سعودى وسيارتين هيونداى ألنترا في مسابقة لعام 2016 لمن يستطيع أن يغلق أكبر عدد من الصفحات الإباحية على موقع تويتر والتي تدعو للشذوذ والاباحية وزنا المحارم.

ونعرض صورة من صفحة عبدالله القحطانى والتي يدعم فيها حملته لإغلاق المواقع الإباحية

عبدالله القحطانى وحملة غلق الصفحات الإباحية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد