الإدارة العامة للمرور: إطلاق مزاد اللوحات الالكتروني الأربعاء 22 نوفمبر 2023 عبر منصة أبشر

أعلنت الإدارة العامة للمرور عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “X”، أنه سيتم إطلاق مزاد اللوحات الإلكتروني غداً الأربعاء عبر منصة أبشر، والذي يتيح للراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد إلكترونياً.

وكتبت إدارة المرور في منشور لها: “تنوه الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء، وذلك عبر منصة ⁧#أبشر⁩ التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً”.

مواعيد العمل

سيتم إطلاق مزاد اللوحات الالكتروني لمدة يومين، اليوم الأول الأربعاء الموافق 22 نوفمبر، واليوم الثاني الخميس 23 نوفمبر.

خطوات المشاركة في المزاد

شاركت الإدارة العامة للمرور خطوات الوصول إلى خدمة المزاد الالكتروني، وشراء اللوحات المميزة، وذلك في الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول على منصة أبشر الإلكترونية.
  • اضغط على تبويب “خدماتي”.
  • اختر “خدمات”.
  • ثم قم باختيار “المرور”
  • اختر خدمة “مزاد اللوحات الالكتروني”.

منصة أبشر

منصة أبشر هي المنصة الإلكترونية لوزارة الداخلية، وتهدف إلى تقديم خدمات الوزارة رقمياً وبشكل متكامل للمواطنين والمقيمين والزوار، وذلك من خلال الاستفادة من الإمكانيات التقنية وتسخير التقنيات الحديثة التي توفر تجربة مستخدم مميزة من خلال الخدمات الآلية، بموثوقية وأمان وكفاءة عالية.

وحققت منصة أبشر – أولى المنصات في الشرق الأوسط – قفزات كبيرة منذ إطلاقها عام 2010، وأصبحت تنافس المنصات الحكومية الرقمية في العالم، حيث توسعت خدمات المنصة لتشمل قطاعات مختلفة من وزارة الداخلية مثل الجوازات والمرور والأحوال المدنية وغيرها، وصولاً إلى تطوير خدمات آلية جديدة تخدم العديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد