الأمير عبدالعزيز بن فهد يتعرض لمحاولة قتل من طرف أجنبي ثم يسامحه !

عبد العزيز بن فهد يتعرض لعلملية تسميم خطيرة

تعرض الأمير عبد العزيز بن فهد إلى محاولة تسمم قاتلة، حيث وضع له الستمم في الطعام، الذي اعتاد أن يأكله، وهو

صورة خاصة بالأمير عبد العزيز بن فهد

صورة خاصة بالأمير عبد العزيز بن فهد

وقد أدى هذا التسمم الذي تعرض له الأمير عبد العزيز بن فهد إلى شعوره بدوران وحالة إغماء،  وأنه لولا اتكاءه على عصا كانت معك لتعرض لسقوط ربما يؤدي إلى كسور خطيرة.

وقد قام عبد العزيز بن فهد بنشر تغريدات بشكل متتابع يتحدث فيها عن جوانب حادثة التسمم التي تعرض، وكشف الأسباب التي أدت إلى تسممه، ومن قام بتسميم عبد العزيز بن فهد.

حساب عبد العزيز بن فهد على تويتر
حساب عبد العزيز بن فهد على تويتر

وقد بدأ التغريدات التي نشرها قائلا: أشكر الله أولا وأخيرا. ثم أشكر جميع إخواني وشعبنا العظيم. وكما ذكرت لكم بالذي حصل. أمليتها على أخ وكتبها وقلت أكتب الصدق ففي مثل هذا لاينفع الا الصدق.

سبب تسمم الأمير عبد العزيز بن فهد

سبين لنا الأمير عبد العزيز بن فهد سبب تسممه فيقول في تغريداته على تويتر: ولي عاده آكل خبز وزبادي ولم يكن بي شيء وأكلت ورتبت الكتب ثم طلبت الممرض لأجل صدري وذهبت اريد البخار للصدر وانا طيب ثم فجأه استدار راسي وألم شديد وطحت وأنقذني الله بالعصى. ثم حملوني واستيقضت.

هذا وقد أضاف الأمير عبد العزيز بن فهد قائلا: شعرت أن فيه بلا في الخبز وأرسلت أحد للمطبخ وسألوا الطباخين.

ثم أضاف: وقالو ابدا كالعاده إلا أجنبي دخل ووقف عند الخبزوسألناه ما تريد فقال بلغته فنش أي انتها وذهب وأرسلت وراه وسألوه بقوه وأعترف.

وقد بين الأمير عبد العزيز بن فهد أنه قام بسؤال العمال عن جنسية ودين الذي قام بتسميمه، قائلا لهم: هل هو مسلم؟

ثم واصل حديثه قائلا يبين لنا جواب الحرس والعمال: قيل لا قلت اتركوه وعطوه كتب بلغته عن الدين وشرهه.وأصريت.لأني حمدت الله انه كافر. وأعطيتهم تحليل بول أكرمكم الله لأنه أسرع نتيجة وأرسلته للمختبر وظهر مادة التسميم فظننت اني ملافي ربي ووصيتي في الرياض فكتبت أهم ما فيها لتكونوا شهود.

شفاء عبد العزيز بن فهد

يقول عبدالعزيز بن فهد آل سعود في تغريدة له: طلبت اى مضاد وأخذته ثم جاء طبيب وأدخل المضاد من الوريد لأجل الحراره ٤١ ثم ايام على ذلك وبدأ يخف ولكن في الدم لازال والصبر ولست اتهم احد ابدا واليوم الذي قدرت اكتب وأقول قدر الله وماشاء فعل. والله يحفظ ملكنا وولي عهد المسلمين وولي عهده والسلام مع المحبه لكم جميعا والحمد لله.

وهكذا واصل بن فهد حديثه في تلك التغريدات التي تتحدث عن عبدالعزيز بن فهد مريض، وهي تغريدات شهدت انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وقال: يومها كنت من غد بسافر أمريكا عشان بعض فحوص والله يقدر ما يشاء. الآن سمحو لي في السفر لأجل هناك مركز متخصص بذلك والله يكتب الخير وانا بخير انشاء الله. والماده انشاءالله تخرج تماما ولا أقول الا الحمد لله وحده والشكر الكبير على سؤالكم عن اخوكم.

تغريدات عبد العزيز بن فهد حول مرضه وتعرض لعملية التسمم ونجاته:

تغريدات عبد العزيز بن فهد
عبدالعزيز بن فهد يتحدث نجاته من محاولة تسمم تعرض لها من طرف أجنبي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد