“الأمن العام” القبض على شخص هدد مواطنين بسيف في محافظة المزاحمية

أعلنت إدارة التحريات والبحث الجنائي في الأمن العام القبض على شخص يحمل سيف في يده ويهدد مواطنين في منطقة المزاحمية التابعة للرياض، حيث انتشر فيديو عبر منصة التواصل الاجتماعي ويظهر فيه شخص يقوم بترويع مجموعة من المواطنين دون سبب واضح لذلك فيما لم يمر وقت طويل قبل القبض على ذلك الشخص وأوضح الأمن العام ملاحظة هامة على ذلك الفيديو المنتشر.

القبض على صاحب واقعة السيف

شعار الأمن العام السعودي- المصدر الأمن العام

أصدر الأمن العام بيان أعلن فيه قيام إدارة البحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بالقبض على شخص لمحاولة الاعتداء على آخرين بسلاح أبيض في منطقة المزاحمية، فيما كشف الأمن العام أن فيديو واقعة الاعتداء تعود إلى عدة أيام، وفور انتشار الفيديو على منصة X تم التعرف على الشخص سريعا وإلقاء القبض عليه.

أظهر فيديو الاعتداء في محافظة المزاحمية شخص يحمل سيف ويسير وسط مواطنين يحاول الاعتداء عليهم دون سبب واضح لذلك فيما بدأ المواطنين بتجنبه، وأظهر الأمن العام استجابة سريعة لتلك الواقعة حيث تم القبض على الشخص الظاهر في الفيديو ويجري التحقيق مع في الوقت الحالي.

لم يتم الإعلان عن سبب واضح وراء تلك الواقعة إذ لم يتم ذكر قيام أي من الأفراد بموافقة المعتدي مما تسبب في ترويعهم باستخدام السيف، فيما من المنتظر أن تظهر التحقيقات خلال الأيام المقبلة سبب قيامه بذلك قبل تحويله إلى المحاكمة من أجل إصدار عقوبة رادعة لذلك المتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد