الأرصاد الجوية تُصدِر تنبيهات حول حالة الطقس اليوم، أمطار وسحب رعدية في عدَّة مناطق

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، مجموعة من التنبيهات حول حالة الطقس اليوم الأربعاء في شملت كلًّ من جازان وعسير والرياض.

موجة مطرية وسحب رعدية ورياح تضرب مناطق بالمملكة اعتبارًا من الأربعاء

الأرصاد تُحذِّر من حالة الطقس في الرياض

وفي تنبيهها حول حالة الطقس اليوم في الرياض حذَّرت الأرصاد الجوية من نشاط الرياح السطحية والأمطار الرعدية التي تترافق مع انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية. تشمل الأفلاج والسليل وليلى ووادي الدواسر، وتستمر حتى الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء.

حالة الطقس اليوم في السعودية

رياح سطحية في منطقة عسير

أمَّا عن حالة الطقس في منطقة عسير فقد حذّر المركز من استمرار الأمطار الرعدية وامتدادها إلى كُلٍّ من الحرجة والربوعة وسراة عبيدة وظهران الجنوب، كما تنشط الرياح السطحية، وتسبب انخفاضاً في مستوى الرؤية الأفقية حتى الساعة الرابعة من صباح الأربعاء.

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم 

الطقس اليوم في جازان أمطار وسحب رعدية

كما وجَّه مركز الأرصاد الجويِّة تنبيهاً إلى منطقة جازان حيث تشهد حالة الطقس اليوم أمطاراً رعدية تترافق مع نشاط الرياح السطحية، وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية. في مناطق الحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفا وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد وهروب، بينما تشهد كلًّ من الدرب وبيش وجازان وفرسان، رياحاً نشطة وسُحباً رعدية حتى الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    نفسي اخذ الجنسي السعوديه بس ماعندي اي نقاط مافي حل ثاني