اعتقالات بالجملة لتجار ومروجي المخدرات في حملة أمنية واسعة بالمملكة

تواصلًا للحملات ضد المخدرات ومن أجل تعقب مهربيها ومروجيها، قامت الجهات الأمنية بشن هجمات مفاجئة على تجار المخدرات في مناطق متعددة بالمملكة. ففي جازان، تمكنت دوريات حرس الحدود في قطاع العارضة من إحباط محاولة تهريب 135 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية وتسليم المضبوطات للجهات المختصة.

شعار وزارة الداخلية السعودية - مصدر الصورة: ويكيبيديا

وفي جدة، تمكنت شرطة المحافظة من القبض على 4 مقيمين يمنيين ومقيم فلسطيني و6 مواطنين للاشتباه في ترويجهم لـ 21 كيلوجرامًا من مواد المخدرات المختلفة، بما في ذلك الحشيش والهيروين والشبو (الميثامفيتامين)، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم وتم تحويلهم إلى الجهات المختصة.

وفي تبوك، تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات من القبض على مواطن يقوم بترويج مواد المخدرات، بما في ذلك الحشيش والإمفيتامين، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضده وتم تحويله إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالمواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي نشاط مشبوه يتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات من خلال الاتصال بأرقام الطوارئ المحلية، حيث يمكن الإبلاغ من خلال الاتصال بالرقم “911” في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، وبالرقم “999” في باقي مناطق المملكة.

كما يمكنكم الاتصال بالرقم “995” للإبلاغ عن المخدرات لدى مديرية مكافحة المخدرات، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستتم التعامل مع جميع البلاغات بسرية تامة وبجدية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد