اصابات ووفيات بعد وقوع حادث حائل -المدينة لشاحنة معتمرين اخر ساعات ليل الاربعاء

في حادث ليس الأول من نوعه يتعرض له معتمري بيت الله الحرام ويلاقي فيه اناس مصرعهم، وقع حادث سير في طريق حائل المدينة في المملكة العربية السعودية امس الأربعاء وفي اخر ساعات الليل، حيث لقى 6 اشخاص تقريبا مصرعهم حسب ما ورد حتى الآن واصيب 30 اخرين.

اصابات ووفيات بشاحنة معتمرين

اصابات ووفيات بشاحنة معتمرين

وقوع اصابات وسقوط وفيات في حادث للمعتمرين

وقع الحادث في الساعات المتأخرة ليوم الأربعاء، في طريق حائل \المدينة، ولقد\ انتقلت على الفور لمان الحادث فرق الانقاذ التابعة للهلال الاحمر، وتابعت فرق الامن وتأمين الطرق احداث نقل المصابين والجرحى إلى المستشفيات لتلقي العلاج والرعاية اللازمة وتم تقديم الاسعافات الأولية والمساعدات لبعض المصابين بشكل عاجل في مكان الحادث.

الجدير بالذكر أن الشاحنة كان على متنها حوالي 40 معتمرا، وكانت وجهتهم مكة المكرمة، لأداء مناسك وشعائر العمرة، قاصدين بيت الله الحرام لتلبية مناسكه المعظمة، ولكن يشاء القدر أن يكون حائل بينهم وبين ما كانت تتجه الي وجهتهم، ليجدوا انفسهم بين قتيل وجريح، بعد أن تصادمت الشاحنة، بشاحنة اخرى صغيرة “دينا”، وقع الحادث في جنوب مدينة الحليفة

ولم يتم نشر اسماء المتوفيين ولا المصابين إلى الآن وسوف نوافيكم بما تفصح به الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية فيما يخص الحادث أولا بأول، ونتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين، ونطلب من الله أن يرحم المتوفيين وان يتقبلهم خير قبول وان يجعل اجر العمرة في ميزانهم حين لقائه الكريم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    السائقين من الجنسيه المصريه



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.