اشتكت للمدير راتبها ما يكفيها.. فتاة سعودية تكشف ردة فعل إدارتها المفاجئة بعد طلبها الزيادة في الراتب

في تطور مفاجئ على الساحة المحلية، قامت مواطنة سعودية بتوثيق محاولتها التحدث مع مديرها للمطالبة بزيادة في راتبها الشهري بسبب الصعوبات المعيشية والتضخم الاقتصادي الذي تواجهه المملكة العربية السعودية حاليًا.

مواطنة سعودية تطلب راتب إضافي - مصدر الصورة: تويتر.

وفي التفاصيل، فقد أشارت المواطنة، التي فضلت عدم الكشف عن هويتها حفاظًا على خصوصيتها، إلى أنها كانت قد حاولت فتح حوار بناء مع مديرها، مستعرضة الصعوبات التي تواجهها نتيجة للراتب الشهري القليل، وكيف أصبح من الصعب عليها توفير احتياجاتها واحتياجات أسرتها مع الارتفاع المستمر للأسعار.

وفي خطوة لم تتوقعها المواطنة، تم إبلاغها بقرار الفصل عن العمل بعد أيام قليلة من تقديمها للطلب، دون تقديم أي توضيحات واضحة حول أسباب الفصل، حيث رفضوا تجديد عقدها الذي انتهى اليوم الأحد الموافق لأول أيام شهر أكتوبر.

تعاطف المئات من السعوديين مع الفتاة، حيث قال أحدهم في تعليقه “شيء طبيعي عمرك ما تطلبي زيادة في الراتب، دائما أظهري لهم أنك تستحقين ولو كانوا يرون ذلك سيعملون على ترقيتك” وقال أخر “في ناس تعمل سنة وتبغى راتب إضافي ليست بهذه السهولة” وقال أخر “حصل لي مثلك المدراء والشركات لا يحبون من يطالب بالرواتب الإضافية والمشكلة أنهم يفصلونك ويلاقوا من يعمل بأقل من راتبك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد