أنواع الألعاب المتوفرة في ونترلاند الرياض 2022 وأسعار التذاكر فيها

تعد العاب ونترلاند الرياض من أفضل المدن الترفيهية عاصمة المملكة العربية السعودية، والتي سوف تستضيف بها العديد من مشاركات ذلك الموسم، حيث يأتي إليها العديد من الزوار بشتى الأعمار، وذلك لأن بها العديد من شتى الألعاب المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأعمار، ولأن هناك العديد من الأشخاص يسألون عن طريقة حجز تذاكر بها، وكذلك يودون معرفة المزيد من المعلومات عنها، سوف نقدم لكم ذلك من خلال موضوعنا اليوم.

اسعار تذاكر العاب ونترلاند الرياض وانواع الالعاب فيها 2022

ما هي أنواع الألعاب المتوفرة في ونترلاند الرياض

لقد تم افتتاح فعاليات الرياض ونتروندرلاند في اليوم السابع من شهر أكتوبر العام الماضي، وسوف تنتهي فعاليتها مع انتهاء شهر مارس من ذلك العام الحالي، فهي تحتوى على الكثير من الألعاب، وكذلك العروض، فهي تحتوى على ست مناطق مختلفة، وكل منطقة تخص شيءمعين، وقد تم تجهيز تلك المناطق وكذلك الألعاب بدقة فائقة، وذلك للحفاظ على أمن وسلامة الجميع، ويبلغ عدد ألعاب الأشخاص البالغين نحو واحد وخمسون لعبة.

وكل منطقة من الست مناطق تضم كذلك مناطق فرعية أخرى، فمنطقة ونترلاند بها ست مناطق أخرى تم تجريب بها أكثر من مائة وتلاثة لعبة، ومن تلك الألعاب النافورة الراقصة، حلبة التزعلج، وكذلك منزل الرعب.

ما هي أسعار تذاكر ملاهى ونترلاند الرياض

لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يودون معرفة أسعار تذاكر ملاهى ونترلاند الرياض نقدمها لكم بعد ما قامت الهيئة العامة المسئولة عن الترفيه في المملكة السعودية بتحديدها:

  • تختلف سعر التذكرة وفقا لليوم فسعرها الأحد والإثنين والثلاثاء وكذلك الأربعاء يكون خمس وخمسون ريال سعودي.
  • بينما عن سعرها من يوم الخميس إلى يوم السبت يكون الضعف حيث مائة وعشرة ريال سعودي.
  • وينبغى الإشارة إلى أنه يمكن السماح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن عام الدخول دون الحاجة إلى أخذ تذكرة لهم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد