استعلام عن مسير الرواتب من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة

تحرص المملكة السعودية على تقديم كل ما هو مميز ومتطور للمواطنين في كافة القطاعات الحكومية وعلى رأسها وزارة الصحة التي اتاحت عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بها عدد من الخدمات المتميزة التي تسهل على الكثير من الموظفين داخلها على متابعة ومعرفة التغييرات والتحديثات في الوزارة بشكل مستمر.

ومن بين تلك الخدمات هي خدمة مسير الرواتب التي يمكنك من خلالها أن تقوم بالحصول على بيانات تفصيلية عن المرتب الخاص بك ومتابعة الزيادات ونسبة الأرباح والخصومات التي تمت على مدار الشهر، ولكن يجب أن تكون من قبل عزيزي القارئ ضمن هيئة الموظفين التابعين للوزارة وبعد ذلك تقوم بإنشاء حساب خاص بك على البوابة الإلكترونية للوزارة ومن ثم يمكنك الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة.

مزايا خدمة مسير الرواتب

لقد اتاحت خدمة مسير الرواتب للكثير من العاملين بالهيئة معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالرواتب خاصة الراتب الاساسي الذي تم تحديده منذ الاشتراك أو بداية العمل في أي مؤسسة أو مستشفى تابعة للوزارة، مع متابعة التحديث التلقائي للزيادات على مدار الشهور الأخرى. وبمجرد دخولك على الرابط الرسمي بعد أن يتم التسجيل والاشتراك به أصبح بمقدورك الاستمتاع بخدمات تحويل الراتب بطريقة إلكترونية عبر عدة مصارف يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك كيفما تشاء.

أما بالنسبة لطريقة التسجيل عبر البوابة الرسمية التابعة لوزارة الصحة هي من خلال الدخول هنا ” استعلام عن مسير الرواتب “ومن ثم سوف تظهر لك الواجهة التي تطلب منك رقم سري على سبيل الحماية مع إدخال رقم الهوية حتى يتم التأكد من إنتسابك لتلك الهيئة، بعد ذلك يتم بدء الخطوات التالية التسجيل وهي كتابة بعض البيانات الخاصة بك مثل الاسم بالكامل ومحل السكن وتاريخ الميلاد وغيرها من البيانات الأساسية ثم يتم استكمال الخطوات بعد القيام بالتفصيل الذاتي عبر رقم الجوال.

حيث يتم إرسال كود مكون من أربعة أو خمسة ارقام برقم الهاتف لمزيد من الحماية والأمان وبعد إدخال على الحساب الشخصي على موقع الوزارة تكون قد استكمال الخطوات بنجاح وأصبحت تمتلك حساب على البوابة الإلكترونية وبالتالي يمكنك أن تقوم بالاستفادة من كافة الخدمات المقدمة من جانبها وعلى رأسها خدمة مسير الرواتب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد