“المرئي والمسموع” استدعاء مُستخدمة تيك توك بعد بثها محتوى مُخالفاً وعبارات عنصرية

استمرار تنفيذ الإجراءات النظامية ضِد مُخالفي المحتوى

استدعاء مُستخدمة تيك توك

استدعاء مُستخدمة تيك توك

العديد من المصادر بالمملكة العربية السعودية أعلنت رسمياً أنه من قِبل “الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع” قد تم استدعاء مُستخدمة تيك توك بعد بثها محتوى مُخالفاً وعبارات عنصرية، وذلك حيث ظهرت في مقاطع الفيديو تقوم خلالها بتوجيه العديد من “العبارات العنصرية” ضِد بعض الأشخاص، وبالكاد هذا الأمر يُصنف كنوع من المُخالفات وضد كافة الضوابط الموضوعة للنشر الإلكتروني بالمملكة.

“الهيئة” تُشرع باستخدام الإجراءات اللازمة

على سياق مُتصل أيضاً قامت “الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع” باتخاذ كافة الإجراءات المُمثلة في توقيع “العقوبة النظامية” بحق مُستخدمة التيك توك لمُخالفتها “ضوابط المحتوى”.

تفاصيل المحتوى المُخالف

يجدر الإشارة إلى أن مُستخدمة التيك توك قد ظهرت في مقطع فيديو مُتضمناً العديد من الألفاظ والعبارات العنصرية، وتداول المحتوى المرئي على أوسع نطاق بين مُستخدمي مِنصات التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية.

استدعاء مُستخدمة تيك

تقديم اعتذار للمُتابعين

على جانب آخر قامت مُستخدمة التيك توك التي بثت محتوى مُخالفاً بتقديم الاعتذارات لمُتابعيها عبر حسابها في TikTok بحق ما صدر منها من محتوى مُخالف وعنصري.

“رصد مُخالفات المحتوى” ما زال مُستمراً

فيما أشارت تِلك المصادر أيضاً أن الهيئة تُباشر عملها في رصد أي من المُخالفات من هذا النوع بحق الأشخاص الذين لم يضعوا “ضوابط المحتوى” بعين الاعتبار عبر مِنصات التواصل الاجتماعي، ويتم استقبال كافة البلاغات من خلال مِنصة “المرئي والمسموع” الرسمية، وفور تلقي البلاغ تقوم الهيئة مُباشرة باتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحق ممن خالفوا تِلك الضوابط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد