اخر اخبار حساب المواطن اليوم.. بأمر ملكي تمديد الدعم الإضافي بهذه القيمة

مُتابعةً حصرية لـ اخر اخبار حساب المواطن اليوم حيث بناءً على ما تم رفعه من قبل سمو ولي العهد، أمر خادم الحرمين الشريفين بـ تمديد العمل في حساب المواطن وفتح إمكانية التسجيل لاي مستفيد، جاء هذا مع استمرار الدعم الإضافي لفترة مؤقتة حتى نهاية شهر سبتمبر 2023، وبذلك يُمكن لأي مواطن أو مواطنة سعودية التسجيل في حساب المواطن والاستفادة من الدعم الشهر بالتزامن مع زيادة الأسعار.

اخر اخبار حساب المواطن اليوم

حساب المواطن اليوم

بالعودة إلى شهر يوليو 2022 تم صدور أمر ملكي بتقديم دعم مالي إضافة على برنامج حساب المواطن حتى نهاية العام المالي 2022، ومن ثم تم تمديد الدعم أكثر من مرة، حتى اليوم حيث قرر خادم الحرمين –حفظه الله- استمرار فتح باب التسجيل في حساب المواطن وفقًا للشروط والأحكام، وأيضًا تمديد تقديم الدعم الإضافي لجميع المستحقين.

التسجيل في حساب المواطن

تم فتح باب التسجيل في حساب المواطن وفقًا لشروط مُحددة حيث لابد من اثبات استقلالية الفرد بدءً من عمر الـ 18 حتى الـ 24 ويجب رفع كافة الوثائق المطلوبة، وفي حالة عدم توفر المستندات سوف يتم اسناد الشخص إلى عائلته عائل على أن يكون مُستحق مُقيم في المملكة سعودي الجنسية من الأب أو الأم ولا يتعدى الحد المانع.

حساب المواطن اليوم
حساب المواطن اليوم

الحاسبة التقديرية لدعم حساب المواطن 1445

يُمكنك معرفة قيمة راتب حساب المواطن الذي تستحقه عبر زيارة موقع حساب المواطن الرسمي تحديدًا الحاسبة التقديرية، أما عن الدعم الإضافي:

  • يحصل المستفيد الأساسي أو الفرد المستقل على 720 ريال سعودي.
  • التابع أقل من 18 عامًا يحصل على 215 ريال سعودي، والأكبر 360 ريال.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد