احذري لا تفعلي مثلي.. مواطنة سعودية تحذر السعوديات بعد وقوعها في مشاكل مع زوجها بسبب قبولها لطلب صديقتها المقربة

في واقعة غريبة ومحزنة في الوقت نفسه، دعت مواطنة سعودية كل من شاهد قصتها بعدم إعطاء سلف لأي صديقة لهم عقب تجربة مؤلمة مرت بها. حيث قامت بإعطاء صديقة لها مبلغ 30 ألف ريال سعودي بعد أن أخبرتها بأنها في حاجة ماسة للمال لتجنب السجن.

مواطنة سعودية تروي قصة - مصدر الصورة: تويتر.

وفي التفاصيل التي نقلتها المواطنة عبر حسابها الشخصي، أوضحت أن السبب الذي دفعها لإعطاء هذا المبلغ كانت الثقة المُطلقة التي كانت تمنحها لصديقتها. وكان المبلغ المذكور قد أخذته من مال زوجها دون علمه بوعد من صديقتها بأن تعيدها بعد شهرين. لكن الشهرين مضيا ولم تعد المبلغ.

وبعد تسلسل الأحداث والتساؤلات المتزايدة حول السبب وراء تأخير الرد من قبل الصديقة، كشفت المواطنة السعودية عن صدمة كبيرة تفاجأت بها عندما علمت أن صديقتها استخدمت المبلغ لشراء سيارة جديدة، وكانت الـ 30 ألف هي المبلغ الناقص لإتمام عملية الشراء.

هذه الواقعة أثارت تعاطف الكثير من المتابعين الذين أدانوا تصرف الصديقة واعتبروه انتهاكاً للثقة والأخوة، معتبرين أن الثقة شيء قيم ولا يجب استغلالها في السلبيات.

وتمنت المواطنة في ختام تدوينتها أن تكون قصتها عبرة للجميع وحذرت مرة أخرى من إعطاء السلف دون ضمانات واضحة تحمي حقوق الطرف الآخر أو تفاديه قدر الإمكان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. وفاء ابراهيم يقول

    انا أجرت شقتي المفروشه لواحد الشهر ٢٠٠٠ واعطاني شهرين وبعدين توقف بسبب انه سوى عمليه لبنته وشهر إنه ماعنده بسبب حسابه متوقف ومرت أشهر وكل شهر عذر جديد وقدمت طلب إخلاء الشقه وللآن لم يعطيني حقوقي الله لايسامحه