إنتهاء أعمال هاكاثون الحلول المحاسبية بالهيئة السعودية للمراجعين

أنهت الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين أعمال هاكاثون الحلول المحاسبية، وذلك في حضور 46 مستشار ومحكم، للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 70،000 ريال.

أعمال هاكاثون الحلول المحاسبية

وجاءت إقامة الهاكاثون للتماشي مع التقدّم الرقمي في سياق رؤية المملكة 2030 عبر تبنّي الحلول التقنية لتعزيز الكفاءة في المجال المحاسبي.

وإشتملت الأعمال مجموعة من ورش العمل المتخصصة، تناولت موضوعات المحاسبة والمراجعة، وتطوير المشاريع الريادية، ومستقبل استخدامات التقنية في عمليات المحاسبة، إلى جانب تطورات الذكاء الاصطناعي، وتحديات واقع مهنة المحاسبة والمراجعة، بمشاركة عدد من المستشارين في تقويم أفكار المتنافسين وتجويد مشاريعهم، فيما ساهم أعضاء لجان التحكيم في تقييم المشاريع المقدمة، واختيار الفائزة منها، حيث جرى الإعلان عن الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في الحفل الختامي.

تجدر الإشارة إلى أن هاكاثون الحلول المحاسبية يمثل أكبر تجمع تقني محاسبي، بتنظيم الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين بهدف دعم جميع المبتكرين في مجال المحاسبة والمراجعة، لتمكينهم وتحويل أفكارهم لمشاريع ريادية، بما يخدم القطاع في المملكة، من خلال تعزيز الكوادر وإيجاد بيئة تنافسية تحث على الإبداع والابتكار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد