إطلاق بطولة موسم رمضان للرياضات الإلكترونية في الرياض

تُطلق وزارة الثقافة، بالتعاون مع وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، بطولة موسم رمضان للرياضات الإلكترونية FIFA23، وسيُقام الحدث في مركز الألعاب الإلكترونية (فوف قيمنق)، خلال الفترة من 21 إلى 23 رمضان، وهو أحد فعاليات موسم رمضان 1444هـ.

بطولة موسم رمضان للرياضات الإلكترونية

سيتنافس المشاركون في لعبة FIFA23، المحاكية لكرة القدم، على جوائز بقيمة إجمالية تصل إلى 30 ألف ريال، بواقع 10 آلاف ريال يوميًا، وتهدف هذه الفعالية، والتي تأتي ضمن مجموعة من الأنشطة الرياضية في موسم رمضان، إلى إحياء ثقافة المملكة الأصيلة المرتبطة بهذا الشهر، وتعزيز العادات الرمضانية الثقافية والاجتماعية والرياضية بجميع جوانبها وفئاتها العمرية.

يُتوج الفريق الفائز بجائزة البطولة في لعبة FIFA23، التي ستتمتع بأجواءٍ مليئة بالإثارة والمتعة والحماس على مدار ثلاثة أيام.

تندرج هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة الرياضية في موسم رمضان 1444 هـ، الذي يعكس من خلال فعالياته وأنشطته التنوع الثقافي الأصيل المرتبط بهذا الشهر المبارك، كما يسلط الضوء على عادات وتقاليد المجتمع السعودي، ويعزز العادات الرمضانية بجميع جوانبها الثقافية والاجتماعية والرياضية المتعلقة بواقع المجتمع السعودي في كل مراحله العمرية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد