إطلاق”قافلة نماء الباحة” لتسهيل تقديم الخدمات العامة للمواطنين والمقيمين

قرر الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة إطلاق مبادرة “قافلة نماء الباحة” والتي تستهدف وصول الخدمات إلى المستفيدين؛ وفقًا لتوجيهات سمو أمير المنطقة لتسهيل تقديم الخدمة إلى المواطنين والمقيمين.

أمير الباحة خلال إطلاق القافلة

أمير الباحة خلال إطلاق القافلة _ مصدر الصورة: وكالة الأنباء السعودية

وتم ذلك أثناء استقبال سموه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية شايق بن محمد الشايق، ومديري الجهات الحكومية المشاركة في القافلة، حيث استمع سموه إلى شرح عن المبادرة التي تهدف للوصول إلى المستفيد أينما كان، وتقديم خدمة أفضل خاصة للمستفيدين المستحقين وغير القادرين على الاستفادة من الخدمات، وإطلاع العملاء بالخدمات والتسهيلات المستحدثة على أنظمة الوزارات، والمساهمة في تحقيق جميع مستهدفات إستراتيجية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن القافلة تقدم خدمات التنمية الاجتماعية والضمان والتأهيل والحماية الأسرية والصحة وخدمات مكتب العمل والضمان الاجتماعي، والتعريف بجميع الخدمات للمستفيدين في مدينة الباحة وجميع المحافظات، حيث سترافق القافلة أنشطة وأركان الأسر المنتجة والحرفيون.

ومن المقرر أن تستهدف القافلة المستفيدين في مدينة الباحة وجميع المحافظات بالمنطقة، خاصة المستحقين وغير القادرين على الاستفادة من الخدمات والمساهمة في تحقيق جميع مستهدفات إستراتيجية الوزارة والمحققة لرؤية المملكة 2030.

ومن المتوقع أن تقدم القافلة خدماتها لأكثر من 10.000 مستفيد من مواطنين ومقيمين بمشاركة أمانة الباحة والشؤون الصحية والأحوال المدنية وبنك التنمية الاجتماعية وكلية الباحة الأهلية ومركز مهارات الحياة للرعاية النهارية، وجمعية البر الخيرية بالمخواة والجمعية النسائية للتنمية الأسرية، ومركز جنى وجمعية الأسر المنتجة بمحافظة المخواة، وجمعية البر الخيرية ببلجرشي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد