إدارة تعليم «الجوف» تودع أكثر من 1.9 مليون ريال في حسابات الطلبة وتنظم محاضرة عن السلامة المرورية

أودعت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الجوف أكثر من 1.9 مليون ريال سعودي في حسابات الطلبة البنكية، وذلك عن طريق نظام التحويل السريع للطلبة المستفيدين من برنامج الإعانات والمكافآت، وذلك لنحو 5451 طالباً.

إدارة تعليم «الجوف» تودع أكثر 1.9 مليون ريال في حسابات الطلبة

وقال مدير إدارة الخدمات الطلابية في إدارة تعليم الجوف صقر بن فرحان الصقر، أن هذا المبلغ هو عبارة عن مكافآت لطلاب مدارس تحفيظ القرآن، وبرامج التربية الخاصة، وأبناء المعلمين والمعلمات المتوفين، والاغتراب، والمعاهد العلمية عن شهر سبتمبر 2022م.

السلامة المرورية

السلامة المرورية "محاضرة في الجوف"

ونظمت أمس إدارة تعليم الجوف ممثلة بإدارتي النشاط الطلابي بنين وبنات محاضرة حوارية عن “دور التعليم في تحقيق السلامة المرورية”، وتم التأكيد خلال المحاضرة على أن التعليم له دور جوهري وكبير في تحقيق السلامة المرورية وثقافتها.

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي، أن الإدارة مستمرة في تنفيذ برنامج السلامة المرورية في المدارس بمختلف المراحل التعليمية، وذلك وفق الإطار التنظيمي لتعزيز السلامة المرورية في التعليم.

ونفذ المحاضرات مجموعة من المختصين من شركات المستشارون للأعمال والتنمية بحضور عدد من الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم، وألقيت المحاضرة على مسرح إدارة التعليم بواسطة الأستاذ صالح بن عبدالله الغامدي للبنين، وألقت المحاضرة للبنات الأستاذة زينب بنت حمزة مغربي على مسرح الإدارات النسائية.

واحتوت المحاضرة النقاشية على عدد من المحاور الهامة، ومن أهم تلك المحاور: الأسباب الستة المعاكسة للحوادث المرورية، وأهمية حزام الأمان.

جدير بالذكر أن الحساب الرسمي لإدارة تعليم الجوف يثبت تغريدة منذ 20 أكتوبر الماضي تتحدث عن الانضباط المدرسي، وهي عبارة عن حملة تم إطلاقها مؤخرا من قبل ادارة الجوف، وأشار المدير العام للإدارة إلى أهمية تحقيق قيمة الانضباط المدرسي في المجتمع التعليمي، وذلك حتى يتسنى تحقيق الأهداف التربوية، ولأهمية الانضباط المدرسي في تحسين نواتج التعلم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد