“إتقان العقارية” تطلق “قطوف نجد 7” لبيع 11 منتجًا عقاريًّا بمنطقة الرياض

استمرارًا لعقودها الفريدة للعقارات المتميزة في “عمق نجد الاستراتيجي”؛ قامت شركة إتقان العقارية – الشركة الرائدة في مجال التسويق العقاري في المملكة – بوضع جدول زمني لإطلاق مزاد “قطوف 7” عبر الإنترنت الذي تنفذه بإشراف مركز الإسناد والتصفية (إنفاذ)، وينفذ بقرار من المحكمة، وسيبدأ المزاد الساعة 10:00 صباحًا يوم الأحد 13 أغسطس 2023 وينتهي الساعة 6:00 مساءً يوم 15 أغسطس 2023، عبر منصة الدال للمزادات العقارية، استكمالًا لمسلسل “قطوف نجد”، والتي تتضمن مجموعة فريدة من المنتجات الفريدة.

وذكرت “إتقان” أن إطلاق “قطوف نجد 7” بمظهر فريد من نوعه، من ضمنه 11 منتجًا عقاريًا في منطقة الرياض، تمثل مجموعة فريدة من المنتجات العقارية الواعدة التي تحظى باهتمام المستثمرين الراغبين في اقتناص الفرص المتميزة متنوعة الاستخدامات.

وأوضح أن العقارات المعروضة للبيع بالمزاد هي: أرض سكنية بوادي الدواسر وفيلا بالخارج، وأرض العيون ذات الاستخدام السكني، وأراضي الديرة 1- 2 بالخرج، وأرض السلامية بحوطة بني تميم، وأرض المسميات 1- 2، وأرض أم الشعال الزراعية، وأرض المصفاة بالرياض التي تستخدم تجاري وسكني وأرض الغنامية بالرياض.

وتناشد شركة “إتقان العقارية” المطورين والمستثمرين والمواطنين الذين يرغبون في الشراء والمزايدة، المبادرة بتطبيق كل الشروط المدرجة في حسابات الشركة الرسمية قبل بدء المزاد؛ كما طالبت عملاءها بالتواصل والاستفسار عن المنتجات من خلال الموقع الإلكتروني للشركة وحساباتها بوسائل التواصل الاجتماعي، أو بالاتصال بخدمة العملاء على الرقم “920001019”، أو الجوال “0539647777”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.