أول تعليق لوالد “بندر القرهدي” بعد تنفيذ حكم الشرع في السعودية

أصدرت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية تنفيذ حكم القتل بحق بركات بن جبريل لإقدامه على قتل بندر بن طه، وذلك بسكب البنزين على المجني عليه داخل سيارته وإشعال النار بها مما أدى ذلك إلى وفاته نتيجة إصابته بالحروق.

وبعد تنفيذ حكم القتل ظهر والد “بندر القرهدي”، طه القرهدي، في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً “تلقيت تنفيذ حكم القتل بحق قاتل ولدي بندر، بفضل الله ووعد قيادة المملكة العربية السعودية وعلى رأسها الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، وكافة القيادات الرشيدة الذي كان لهم دورًا في تنفيذ القضاء العائل بحق قاتل “بندر””.

وطالب والد “بندر” الجميع الدعوات لنجله في يوم الجمعة المباركة، موجهًا الشكر لكافة القنوات ووسائل التواصل الاجتماعي التي كان لها دورًا كبيرًا لتطبيق القصاص العادل بحق قاتل “بندر”.

وجاء تنفيذ حكم القتل وفقًا لما نص عليه القرآن الكريم “إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد