أهداها زوجها رولز رويس بمناسبة ولادتها لكنها باعتها لهذا الغرض.. سارة الودعاني تكشف ما فعلته بقيمة السيارة الهدية وتنصح المتابعين

كشفت الشهيرة السعودية سارة الودعاني في منشورات لها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعية، عن الهدية الفاخرة التي تلقتها من زوجها بعد ولادة طفلها الثالث، الذي أطلقت عليه اسم سليمان.

سارة الودعاني داخل سيارة فاخرة - مصدر الصورة: حسابها في السناب

وأفصحت الودعاني عن أنها تلقت سيارة من طراز رولز رويس كهدية بمناسبة قدوم المولود الجديد، إلا أنها قررت استبدالها بشكل مفاجئ.

وعلقت الودعاني قائلة: “تلقيت هذه السيارة الفاخرة كهدية من زوجي بمناسبة ولادتي، ولكن قررت أن أعيدها وأستخدم قيمتها لشراء قطعة أرض”.

سيارة رولز رويس الجديد من معروض موطوكار

جدير بالذكر أن سيارات رولز رويس تعتبر من أفخم السيارات في العالم وأغلاهم، بحيث يبدأ سعرهم من 250 ألف دولار أمريكي، أي أكثر من مليون ريال سعودي.

بهذا القرار المفاجئ، تكشف الودعاني عن حكمتها وفهمها للحياة، حيث أظهرت تفضيلها للاستثمار العقاري على الاستمتاع الفوري بالسيارة الفاخرة. تلك الخطوة تعكس رؤية استثمارية مستقبلية ، فالعقار حاليا يشهد أزمة ارتفاع في الأسعار بشكل جنوني بالمملكة العربية السعودية خاصة والعالم كله عامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. سوسو يقول

    جميل اختي بس ان شاء الله مانسيتي الصدقه للأرامل والأيتام اوسقيا الماءلو بالقليل يخلف الله عليك بالمزيد لنحتسب وربنا يتقبل 😍

  2. غير معروف يقول

    من شافك ياالي في الظلام تغمز