«أنقذوا الطفلة وجدان».. هاشتاج يتصدر تويتر والصحة تتفاعل

تصدر هاشتاج «أنقذوا الطفلة وجدان» موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد أن شارك فيه الآلاف من رواد السوشيال ميديا، الذين طالبوا بإنقاذ الطفلة التي تحتاج علاج وظيفي، وتأهيل علاجي، وأبدى النشطاء تفاعلاً جعل وزارة الصحة السعودية هي الأخرى تتفاعل مع الحالة، بعد أن ناشدت والدة الطفلة المسؤولين.

وعبر حسابها الخاص على موقع تويتر، ناشدت والدة الطفلة وجدان الملك سلمان قائلة: «أناشد الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأخواني وأخواتي وأهل الخير والأيادي البيضاء، وأطلب من الله ثم منكم، مساعدتي في ابنتي، بنقلها للعلاج خارج بيشة، لأنه لا يوجد تأهيل علاج طبيعي، وعلاج وظيفي».

وفي وقت سابق، كانت والدة الطفلة وجدان، قد قالت: “أن ابنتها البالغة من العمر سنة و7 أشهر، غرقت في أحد المسابح، وتم نقلها إلى مستشفى الملك عبد الله ببيشة، وتم إنعاش الطفلة، لكنها الآن في غيبوبة”.

مدينة الملك فهد الطبية وتفاعلات النشطاء

وتفاعل رواد تويتر مع وسم (#أنقذوا_الطفلة_وجدان)، مطالبين بضرورة علاجها في مدينة الملك فهد الطبية بمدينة الرياض، داعين الله عز وجل، أن يتمم شفاءها على خير، إن شاء الله تعالى.

وكتبت أحد المشاركات في الترند على تويتر، وتدعى “الجدة sarah”: “الطفلة وجدان تحتاج إخلاء طبي خارج بيشة لـ@KFMC_RIYADH بالرياض لتأهيل العلاج لطفله لم تتجاوز العمر سنة ونص، اللي عليكم تشاركون بالترند للمساعدة، وأنا وأنتم ما بيدنا إلا الدعاء، لكن بيدنا شئ واحد بس!، مشاركتنا بالترند لوصول الجات المختصة للعاجل بعلاجها”.

ومن جهته، تفاعل الحساب الرسمي التابع لوزارة الصحة السعودية «937» مع الهاشتاج، «لا بأس على ابنتك إن شاء الله، شافاها الله وعافاها، سيتم التواصل معكم عبر الرسائل الخاصة، نأمل تزويدنا بكافة المعلومات، والتفاصيل عن الحالة».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد