أمير الشرقية يؤكد على أهمية التكامل بين القطاعات الإعلامية

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، على الجهود المبذولة من قِبل القطاعات الإعلامية السعودية، وتميَّز الإعلام السعودي بمختلف وسائله في نقل منجزات الوطن وإبرازها أمام العالم باستخدام التقنيات الحديثة.

وأكد سمو الأمير المنطقة الشرقية على أهمية التكامل بين القطاعات الإعلامية المختلفة لإيصال الرسالة الإعلامية التي تعكس ما يعيشه الوطن من نهضة في مختلف المجالات، وتماشيًا مع رؤية المملكة 2030، مشددًا على أن الدور الإعلامي يُعدُّ من أبرز العناصر الأساسية التي ساهمت وتساهم على مر الزمن في تعزيز ريادة المملكة وتحقيق تطلعاتها السياسية والتنموية والاجتماعية.

وشدّد سموه على أن المنطقة الشرقية تتمتع بميزات نسبية متعددة، ولهذا السبب يلعب الإعلام دورًا هامًا وبارزًا في إبراز هذه الميزات لدعم التنمية وجذب الاستثمارات الخارجية في مختلف المجالات. وقال: “إننا نسعى إلى أن نكون قوّة جاذبة للاستثمارات، وأن نُظهر للعالم البنية التحتية المتطورة التي تتمتع بها المنطقة.”

وجاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم الإثنين، لمدير عام القطاع الشرقي بهيئة الإذاعة والتلفزيون، السيد مهدي بن سعد المزارقة، الذي رافقه عدد من منسوبي القطاع، وقدّموا لسموه تقريرًا عن إنجازات القطاع الشرقي ونجاحاته خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى حصولهم على عدد من الجوائز على المستوى الخليجي والعربي.

من جانبه، قدَّم المزارقة شكره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على دعمه المستمر ومتابعته الحثيثة للإعلام في المنطقة، الأمر الذي أثر بشكل كبير على جودة المحتوى الإعلامي والمشاهدة.

وحضر اللقاء يوسف المطيلق مدير الإذاعة بالدمام وياسمين الرزقي وميعاد الحسن.

تعتبر الكلمات الرنانة لسمو أمير المنطقة الشرقية رسالة قوية تجاه أهمية العمل الإعلامي والتكامل بين القطاعات الإعلامية لدعم التنمية وتحقيق الطموحات الوطنية. تؤكد هذه المبادرة على دور الإعلام في إبراز إنجازات الوطن وتعزيز مكانته الإقليمية والعالمية كقوة جاذبة للاستثمارات والمستثمرين. وتعزز هذه المبادرة صورة السعودية كدولة تسعى جاهدة لتحقيق تقدمها وريادتها في جميع المجالات، تحت قيادة سمو أمير المنطقة الشرقية الذي يولي الإعلام الدور المتميز والحيوي في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد