أمن الطرق يوجه تحذير عاجل بشأن سيول منقولة في تلك المنطقة ويكشف التفاصيل

حذر منذ قليل أمن الطرق جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية من تقلبات جويه تشهدها مدينة تبوك، حيث أكد على أنها سوف تؤثر بشكل كبير على السير على طريق تبوك المدينة – حائل، مما قد يعرض الكثيرون إلى الخطر خلال الساعات القادمة.

أمن الطرق يوجه تحذير عاجل بشأن سيول منقولة في تلك المنطقة ويكشف التفاصيل

أمن الطرق يُحذر من سيول منقولة

وأوضح أمن الطرق من خلال تدوينه له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن مدينة تبوك ستشهد تلقبات في أحوال الطقس، وأنه من المحتمل وجود سيول منقولة على طريق تبوك-حائل للقادمين من منطقة حائل (طريق الجهراء- حائل) قبل قرية الحزم بمسافة 10 كيلو مترات تقريباً.

وجاءت التدوينه التي نشرها أمن الطرق بالمملكة العربية السعودية كما يلي:

تشهد مدينة تبوك تقلبات في أحوال الطقس، ومن المحتمل وجود سيول منقولة على طريق تبوك المدينة – حائل للقادمين من حائل (طريق الجهراء – حائل) قبل مركز قرية الحزم بمسافة (10) كيلومترات، لذا نرجو من قائدي المركبات أخذ الحيطة والحذر، متمنين السلامة للجميع”.

وفي نهاية التدوينة وجه الأمن نصيحة هامة لجميع مرتادي الطريق وقائدي المركبات، بضرورة أخذ الحيطة والحذر خلال السير في تلك المنطقة من أجل المحافظة على سلامته وسلامة الجميع.

والجدير بالذكر أن المركز الوطني قد توقع سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيره على عدد من المناطق من يوم الخميس الماضي وحتى يوم الإثنين القادم، مناشداً الجميع بضرورة توخي الحذر وعدم التواجد في مناطق سريان المياه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد