أمطار الرياض.. تعليق الدراسة في العاصمة السعودية اليوم الأحد

طقس المملكة العربية السعودية اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من شهر مارس الجاري، يتوقع أن يكون عنيف وقاسي، خاصة على العاصمة الرياض، وذلك وفقًا لما جاء قي تقرير المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية خلال الساعات القليلة الماضية.

وتسود حالة من القلق لدي الشعب السعودي، بعد التوقعات التي جاءت من قبل مركز الأرصاد الجوي، خاصة لدي أولياء الأمور للطلاب والمعلمين في العاصمة السعودية الرياض.

التعليم بالرياض: تعليق الدراسة في الرياض اليوم الأحد

كشفت الإدارة العامة للتعليم بالمملكة العربية السعودية بمنطقة الرياض، عن تحويل الدراسة اليوم الأحد 14 رمضان من العام الهجري الحالي 1445، و24 مارس من العام الميلادي 2024، عن بُعد، وذلك من خلال منصة مدرستي ومنصة روضتي والمنصات المعتمدة للطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس بالهيئة التعليمية والإدارية بتعليم الرياض.

جاء ذلك بناءًا على التقارير الواردة من المركز الوطني السعودي للأرصاد، حرصًا على سلامة جميع أعضاء العملية التعليمية بالمملكة العربية السعودية.

ووجه مركز الدفاع المدني السعودي لضرورة توخي الحذر خلال الفترة المقبلة، خاصة اليوم الأحد، حيث سيكون هناك موجة أمطار رعدية ومن المتوقع تحولها لسيول في كثير من المناطق بالعاصمة الرياض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد