أمانة الشرقية: تطوير 12 إشارة بالطاقة الشمسية و6 مواقع بالأعمدة الديكورية الذكية ومواطن يوجه الشكر

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية بالمملكة اليوم، الجمعة، عن تطوير 12 إشارة مرورية للمشاة بالطاقة الشمسية، و6 مناطق أخرى بالأعمدة الديكورية الذكية، كما تم الإعلان أيضا من قبل الأمانة عن الانتهاء من صيانة عدد من اللوحات الإرشادية، ولوحات تحديد المسارات الخاصة بالدراجات الهوائية في الدمام.

جاء ذلك في خلال تغريدة على الحساب الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية اليوم، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأضافت الأمانة أنه تم الانتهاء أيضا من إعادة دهان خطوط عبور للمشاة، ودهانات الطرق.

وأتى نص التغريدة الخاصة بأمانة المنطقة الشرقية كالتالي:

‏بهدف رفع كفاءة الطرق والسلامة المرورية ‎#أمانة_المنطقة_الشرقية تنتهي من أعمال صيانة عدد من اللوحات الإرشادية ولوحات تحديد مسار الدراجات الهوائية في ‎#الدمام ،وتطوير 12 إشارة للمشاة بالطاقة الشمسية و6 مواقع بالأعمدة الديكورية الذكية ،وإعادة دهان خطوط عبور للمشاة ودهانات طرق.

حساب تويتر الخاص بالمنطقة الشرقية بالمملكة

شكراً لجهودكم الملموسة

وتفاعلاً مع التغريدة الخاصة بأمانة المنطقة الشرقية، قال صاحب حساب يدعى “عبدالله المريسل (أبو مشعل)” «شكراً لجهودكم الملموسة، مشروع مدخل مخطط 704 من طريق الملك فهد، وربط أحياء طيبة والندى بحي الفاخرية لا يزال مطلب للمواطن».

بالله انجزوا الصيانة في طريق الملك فهد

ورد أيضا “فهد عبد الرحمن” «بالله انجزوا الصيانة في طريق الملك فهد، لأن اللي صار الأسبوع الماضي مسخرة، شريان رئيسي، المفروض الصيانة تكون في آخر الليل على دفعات، ثم يعاد فتح الطريق كل صباح، لأن خطة المرور كانت “انتظر في الزحمة إلى أن الله يفرجها».

أمانة الشرقية: تطوير 12 إشارة بالطاقة الشمسية و6 مواقع بالأعمدة الديكورية الذكية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد