تطبيق اعتمرنا يكشف ازدحام مرتفع لأداء العمرة الأسبوع الجاري ودلائل الألوان

سجل تطبيق اعتمرنا الإلكتروني خلال الساعات الماضية ارتفاع كبير في حجوزات أداء العمرة بالمسجد الحرام خلال الأسبوع الجاري، وحتى يوم الأحد المقبل الموافق السادس من شهر جمادي الثاني، وسط متابعة كبيرة من العديد من المواطنين والوافدين على أراضي المملكة ممن يرغبون في أداء مناسك العمرة في هذا التوقيت.

تطبيق اعتمرنا يكشف ازدحام مرتفع لأداء مناسك العمرة الأسبوع الجاري ودلائل الألوان

تطبيق اعتمرنا يكشف ازدحام مرتفع لأداء مناسك العمرة الأسبوع الجاري ودلائل الألوان

تطبيق اعتمرنا لأداء مناسك العمرة ودلائل الألوان

وضع تطبيق اعتمرنا بعض الألوان الهامة والترميزات التي تدل على الحجوزات، من أجل توضيح العديد من الأمور للمستفيدين منه، حيث يظهر اللون الرمادي في التطبيق ليدل على عدم وجود إمكانية للحجز لأداء مناسك العمرة، بينما يدل اللون الأخضر على وجود ازدحام خفيف خلال هذه المرحلة، ولكن يمكن الحجز لأداء المناسك.

أما ظهور اللون الأصفر فهو يدل على وجود ازدحام متوسط، أما اللون الأحمر فيدل على أن الازدحام شديد، وتعمل تلك الألوان والترميزات على مساعدة جميع المواطنين والمقيمين من أجل اختيار الأوقات المناسبة لأداء مناسك العمرة، وذلك من خلال اختيار الأوقات التي لا تشهد ازدحاماً خلال الفترة القادمة.

ومن جانبها شددت الحكومة السعودية على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة كورونا خلال هذه المرحلة الحرجة، حيث أكدت على ضرورة ارتداء الكمامة وتطبيق التباعد، حرصاً منها على سلامة المواطنين والوافدين على أراضيها، وأنها سوف تتعامل بحسم وقوة مع جميع المخالفين لتلك الإجراءات خلال هذه المرحلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد