نادي ألميريا يتمنى الشفاء لمالكه المستشار “تركي آل الشيخ” وإمام سابق بالدمام يغرد “إن في ذلك لذكرى لمن كان له قلب”

تمنى نادي ألميريا الإسباني، الشفاء لمالكه السعودي، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن خضع لعملية جراحية حرجة، وقال النادي الإسباني في بيان “بالنيابة عن جميع العاملين في نادي ألميريا بأكمله، نود أن نعرب عن خالص تمنياتنا، بالصحة والشفاء العاجل، لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، مالك النادي، بعد الجراحة الحرجة التي أجراها قبل قليل، في نيويورك”.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ألميريا الإسباني، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هذا البيان، في تمام الساعة الثانية عشر والنصف، بعد منتصف ليل الثلاثاء إلى ىالأربعاء، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان المستشار، تركي آل الشيخ، قد تصدر قائمة ترند “تويتر” منذ الساعات الأولى من صباح الأربعاء، بعد خضوعه لعملية جراحية حرجة في نيويورك، وتزاحمت التعليقات والتغريدات الداعية له بالشفاء العاجل من جميع محبيه، بالإضافة إلى عدد من مشاهير الإعلام العربي والسعودي والشخصيات العامة التي تربطها صلة وثيقة بالمستشار السعودي.

أبرز التغريدات في ترند “تركي آل الشيخ

وانهالت التغريدات حول هاشتاق المستشار #تركي_آل_الشيخ، ويهتم موقع «نجوم مصرية» برصد أبرز تلك التغريدات، وذلك كما سيرد في السطور القادمة.

طهور إن شاء الله

وغرد الكاتب والمحلل السياسي، جهاد العبيد، تغريدة، دعى فيها الله سبحانه وتعالى، أن يشفي آل الشيخ، وقال نصا “دعواتنا لمعالي المستشار #تركي_آل_الشيخ بالشفاء العاجل. معاليه أجرى عملية جراحية يوم أمس بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. ألف لا بآس وما يشوف شر، طهور إن شاءالله”.

ألميريا يتمنى الشفاء لمالكه المستشار "تركي آل الشيخ" وإمام سابق بالدمام يغرد "إن في ذلك لذكرى لمن كان له قلب"

إن في ذلك لذكرى

وكتب الإمام والخطيب بجامع الملك عبدالعزيز بالدمام سابقاً «عماد المبيض»، عظة للمتابعين له، وقال “اللهم إنا نسألك حسن الختام، #تركي_آل_الشيخ، في نيويورك بالعناية المركزة يصارع الموت، هل أعد، وهل أعددنا لهذه اللحظة جواباً عند الله؟، (إن في ذلك لذكرى لمن كان له قلب، أو ألقى السمع، وهو شهيد)”.

ألميريا يتمنى الشفاء لمالكه المستشار "تركي آل الشيخ" وإمام سابق بالدمام "إن في ذلك لذكرى لمن كان له قلب"


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد