بعدما استعرض 17 ألف ريال سعودي ربح عمل يوم واحد لمقيم في السعودية.. الجهات الأمنية تلقي القبض عليه

أعلن حساب الأمن العام في تغريده رسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن شرطة العاصمة السعودية، الرياض، ألقت القبض على شخصين من الوافدين تورطا في انتهاكات تتعلق بنظام الإقامة، حيث كانا يعملان بصفة غير قانونية لدى أطراف ثالثة، وكانا يظهران على مواقع التواصل الاجتماعي وهما يعرضان أموالا ذات مصادر غامضة ومجهولة المصدر.

وفي تفاصيل الواقعة، نشر الحساب الرسمي للأمن العام عبر منصة تويتر بيانا أوضح فيه أن أحد المقبوض عليهما ظهر في مقطع فيديو يعرض أموالا ذات مصادر غير معروفة، بينما كان الشخص الآخر مسؤولا عن تصوير الفيديو ونشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أشار البيان إلى أنه تم احتجاز المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قضائية بحقهم وتعميق البحث لمعرفة مصدر الأموال وطرق الحصول عليها وتفاصيل أخرى.

يُذكر أن السلطات السعودية كانت قد أعلنت في وقت سابق عن نتائج حملاتها الميدانية المكثفة لرصد ومتابعة مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال الفترة الممتدة من الأول إلى السابع من يونيو الجاري، حيث أسفرت هذه الحملات عن ضبط أكثر من 11600 مخالف، بينهم 6303 مخالفين لنظام الإقامة و4136 مخالفا لأمن الحدود و1171 مخالفا لنظام العمل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد