أقامت دعوى ضد نتفليكس.. أسرار صادمة في حياة ملكة المحيط الهادئ

دعوى قضائية أقيمت ضد منصة نتفليكس، من سيدة مكسيكية في ال 60 من عمرها، تعرف باسم “ملكة المحيط الهادئ” تدعي فيها سرقة قصة حياتها واقتباسها في مسلسل على المنصة الشهيرة Netflix، وعندما بحثنا عن هذه السيدة اكتشفنا أسرارا لا تصدق.

 

أسرار في حياة ساندرا أفيلا بلتران

السيدة المكسيكية تدعى ساندرا أفيلا بلتران، وقد أقامت دعوى قضائية ضد نتفليكس، وقناة “تيليموندو” بسبب مسلسل ملكة الجنوب.

وهناك عدة أسرار في حياة ساندرا أفيلا بلتران الملقبة ب “ملكة المحيط الهادئ” أهما التالي:

 

  • معروفة أنها امرأة سيئة السمعة، وكانت بدايتها في سن ال 21 عندما تزوجت من ضابط تحول فجأة إلى شريك لتجار الممنوعات والمخد..رات، وبعد ذلك تم اغت،ي،اله بعد أن أنجبت منها طفل.
  • عمها هو أحد أهم الأعضاء المشاركين في تأسيس أكبر عصابات تهريب الممنوعات وهو السيد:  ميغيل أنخيل فيليكس غالاردو.
  • تم اعتقالها من قبل بسبب تورطها في عمليات غير قانونية مع أحد أباطرة تجارة المخ.درات، ولكن العجيب أنها واجهت الاعتقال بملابس في منتهى الأناقة، والأكثر دهشة أنها كانت تحافظ على رشاقتها داخل السجن ويذهب إليها أطباء متخصصون في حقن البوتكس والفيلر.

 

ملكة المحيط الهادئ تطالب بتعويض من شركة نتفليكس

حياة ساندرا أفيلا بلتران مليئة بكثير من الأشياء التي لا تصدق، كيف لهذه السيدة أن خاضت في كل تلك المغامرات؟!  في الحقيقة تستحق أن يكتب عنها مسلسلات وليس مسلسلا واحدا.

وهي الآن تطالب بتعويض مادي من منصة نتفليكس، وقال محاميها:  إن الشخصية التي جسدتها الممثلة “كيت ديل كاستيلو” في مسلسل “ملكة الجنوب” مستوحاة من قصة حياة موكلته، وأنها تستحق 40 في المئة من الأرباح على الأقل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.