أعلنها تركي آل الشيخ.. النصر السعودي يواجه ألميريا الإسباني ودياً في هذا الموعد

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن إقامة مباراة ودية تجمع بين نادي النصر السعودي ونادي آلميريا الإسباني الذي يمتلكه ويشارك في الدوري الإسباني الممتاز، على أن تكون المباراة في العاصمة السعودية الرياض.

وأوضح آل الشيخ أن المباراة ستقام يوم التاسع من شهر ديسمبر المقبل، حيث كتب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي توتير: ” تم الاتفاق بين نادي النصر وألميريا على مباراة يوم 9 ديسمبر في الرياض”، وهي المباراة الثانية التي تجمع بين الفريق الإسباني الذي يمتلكه تركي آل الشيخ وبين الفرق السعودية، حيث سبق وأن لعب ألميريا مع الهلال السعودي خلال تحضيرات الفريقين للموسم الحالي بمدينة يرمنغهام الإنجليزية في شهر أغسطس الماضي وانتهت بفوز الهلال بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وكان آل الشيخ قد دعا فريق نادي النصر في شهر أغسطس الماضي لخوض مباراة ودية أمام فريق ألميريا، على أن يحدد الموعد فيما بعد حيث كتب في تغريدة له على توتير حينها “شرف لنا وتجربة قوية مع فريق قوي وجماهيري عالمي”، ورد عليه مسلى آل معمر رئيس نادي النصر السعودي حينها:”ولنا الشرف أيضًا اللعب مع نادينا كسعوديين في إسبانيا.. وقريبًا سنحدد موعد المباراة بالتشاور مع المدربين”.

يذكر أن نادي ألميريا الإسباني، قد نجح في تحويل تأخره بهدف أمام فريق سلتا فيجو بالدوري الإسباني إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحصد 3 نقاط جديدة، ليرفع رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 13 في المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وتوقف رصد سلتا فيجو عند النقطة 11 نقطة في المركز الـ 15.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق النصر السعودي المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، بعد الشباب المتصدر بـ 22 نقطة بعد مرور 8 جولات من عمر الدوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد