أعطيتها نصف مليون مهر.. زوج صيتة السبيعي يؤكد خبر انفصاله عن زوجته بعد ثلاث أيام فقط من اعلانهم للزواج في السناب

أثار زوج النجمة المعروفة على منصة سناب شات، صيتة السبيعي، الجدل في مواقع التواصل الاجتماعية، بإعلانه المفاجئ عن انفصاله عنها بشكل رسمي بعد ثلاث أيام فقط من إعلانهم الزواج.

زوج صيتة السبيعي - مصدر الصورة: المرصد.

وقد قال الزوج في أول ظهور له بصريح العبارة “أردت مشاركتكم خبر انفصالي عن صيتة”. هذا الإعلان أذهل المتابعين وأثار موجة من التفاعلات الساخنة بين المستخدمين.

تسبب الخبر في إثارة حالة من النقاش الواسع بين مستخدمي وسائل التواصل، حيث توالت التعليقات المختلفة، منها من قال: “هل يسعى للشهرة من خلال هذا؟”، وآخرين عبروا عن صدمتهم قائلين: “خبر حزين وضريبة شهرة كل من يشارك حياته الحميمية” وقالت أخرى في تعليقها “هي تتباهى بالمهر والهدايا الفاخرة العين حق”.

وتأتي هذه الأخبار المفاجئة بعد أن شاركت صيتة السبيعي بنفسها الخبر على منصتها بفارق ساعات قليلة، وذلك بعد أيام من الكشف عن تفاصيل هدايا زواجها وقيمة المهر التي بلغ نصف مليون ريال سعودي.

وفي رسالة تداولها الناس على نطاق واسع، قالت صيتة: “أسأل الله أن يرزق محمد الخير حيثما كان، وأن يوفقه في حياتي. اليوم أعلن عن انفصالي وأشكر الله على كل شيء، وأسأله أن يبارك لنا في مستقبلنا”.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة كشفت مؤخرًا عن هدايا زواجها التي ضمت أطقمًا من الذهب وعطورًا فاخرة، إلى جانب حوالة بنكية تظهر مبلغ 500 ألف ريال، والتي تمثل قيمة المهر الذي تم دفعه لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد