“أدير العقارية” تنجح في مزاد فندق “رؤى طيبة” وتؤكد قوة السوق العقاري في المدينة المنورة

حققت شركة “أدير العقارية” نجاحاً كبيراً في تنظيم مزاد هجين، الذي أقيم تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية، والذي تم يوم الأربعاء الموافق” 7 يونيو 2023م”، والذي تمكّنت فيه شركة أدير العقارية من بيع فندق “رؤى طيبة”، جوهرة فنادق المدينة المنورة، والذي تجاوزت قيمته المالية” 186،243،750 ريال”، وكان الهدف من المزاد بيع الفندق وتنفيذ قرار محكمة التنفيذ.

كلمة الرئيس التنفيذي “متعب بن حمد آل سعد”:

أشار الرئيس التنفيذي لشركة “أدير العقارية” إلى أن المزاد الحظي شهد مشاركة واسعة من كبار المستثمرين ورجال الأعمال الذين تنافسوا بشدة للفوز بهذه الدرة الفريدة، ولاقت المنطقة اهتمامًا كبيرًا بفضل موقعها الاستراتيجي بجوار المسجد النبوي الشريف.

مما شاهدت منطقة المسجد النبوي الشريف ؟

شهدت منطقة المسجد نمواً متسارعاً ونشاطاً عقارياً متزايداً، وذلك بسبب إطلاق مشاريع استثمارية سياحية وفندقية كبيرة تسعى لتلبية احتياجات ومطالبات زوار المدينة بأعلى مستويات الراحة والفخامة، وأصبح فندق “رؤى طيبة” خياراً نموذجياً للمستثمرين الذين يرغبون في تملك عقاراً ربحي.

علاقة رؤيا طيبة بفندق رؤى المدينة:

تعتبر “رؤى طيبة” جزءًا من مشروع “رؤى المدينة”، لأن هذا المشروع يعمل على التطوير الشامل ويهدف إلى تحويل المدينة المنورة إلى وجهة إسلامية وثقافية حديثة، وهذا بدعم من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، الذي ساهم في زيادة أهمية هذه الفرصة البارزة وأدى إلى أنها أصبحت المطلب الرئيسي للمستثمرين، ولذلك، يرتبط فندق رؤى المدينة بشكلٍ وثيق برؤى طيبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد