أجواء معتدلة وأنشطة متنوعة.. “صيف وكيف” مهرجان دومة الجندل يحقق نجاجا جماهيريا والختام غدا

وسط أجواء معتدلة ونسمات ليلية لطيفة تتميز بها محافظة دومة الجندل تستمر فاعليات مهرجان”صيف وكيف” في نسخته الأولى، والذي انطلق الخميس 27 يوليو 2023 وحتى غد الإثنين.

دومة الجندل

فقد أصبح المهرجان وجهة للأهالي من المقيمين في محافظة دومة الجندل والقرى التابعة لها للاستمتاع ببرامج المهرجان وأنشطته المتنوعة.

تتنوع فاعليات المهرجان ما بين مسرح للطفل وأمسيات وفعاليات الأسر المنتجة والفنون التشكيلية والعاب البلوت وغيرها من الأنشطة المقامة على “الممشى” المجاور لمدخل بلدية دومة الجندل.

تتميز فعاليات المهرجان بالشمولية والتنوع، ما جذب العديد من الزوار من الأهالي بمختلف الفئات العمرية، فيسجل المهرجان يوميا ما يقرب من 1200 زائر، ويشارك فيه أكثر من 35 مشاركا بتنظيم فعاليات وبرامج، وما يزيد عن 15 عربة طعام و15 منتجا ومنتجة للأكلات الشعبية والمطبخ السعودي.

دومة الجندل

 

استمتاع واستثمار

يستمتع الزوار بأجواء محافظة دومة الجندل المعتدلة خلال ساعات المساء خاصة في المتنزهات المفتوحة، حيث قضي الأهالي ساعات الليل فيها، مستمتعين بالمساحات الخضراء وممرات المشاة ألعاب الأطفال ومناطق الجلوس والاسترخاء.

وعلى الجانب الآخر يعد المهرجان نقطة انطلاق للعديد من الشباب والشابات لتوفير فرص عمل لمشروعاتهم في الأكلات الشعبية والمشروبات الساخنة والباردة حيث ترتفع نسبة الشرائية في هذه الفترة من السنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد