جريمة جديدة تحدث في السعودية، أب سعودي يقتل أبنته ذات الـ 7 سنوات بالتعذيب وأمها تكشف سر قتلها

جريمة جديدة تهز عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، جريمة قتل أب لأبنته الصغيرة بالضرب المبرح والتعذيب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

أب سعودي يقتل أبنته

أب سعودي يقتل أبنته

فقد أصدرت المحكمة الجزائية بالرياض حكماً على أب يدعى “محمد على القحطاني ” وجنسيته سعودي قتل أبنته، بالسجن لمدة 8 سنوات حسب ما نشرته صحيفة “الوطن” السعودية الخميس الماضي.

64f6f444-12e0-4596-af98-29c8a5671288

والدة الطفلة يارا تروي كيف انتقلت للعيش مع والدها

وتقول والدة الطفلة وتدعى “يارا سعيد القحطاني ” أن هناك الكثير من الخلافات الأسرية بيني وبين زوجي السابق جعلتنا ننفصل، وقمت برعاية ابنتي “يارا” حتى بلغت عمر 7 أعوام، ورفض والدها بأن تعيش معي، وذهبت للعيش معه في مسكنه بالرياض، منذ 3 أشهر الماضية”، وأكدت أن “يارا ” ابنتها لم تريد أن تنتقل للعيش مع والدها، مما جعلها تتعرض لبعض المتاعب النفسية.

b100

 

الأم باكية وتقول ما حدث يوم وفاتها

وأكدت والدتها ” في يوم وفاتها تعرضت للتعذيب والضرب الشديد من والدها بخرطوم معدني يتم توصيله بجهاز التكييف، وأستكمل ضربها بعصا رفيعة والضرب في جميع أجزاء جسمها “، وقالت وهي تبكي أن الضرب أدى إلى وفاتها كانت الضربة الأخيرة على رأسها بواسطة أنبوب معدني.

9998342590

والدة يارا تكشف سر ضربها من والدها وكانت صدمة للجميع

وقد كشفت والدتها سر لماذا والدها قام بضربها حتى الموت قائلة: ” أن “يارا” قالت له أنها لا تحبه، فجن جنونه وقام بضربها وحبسها في الغرفة الذي جعلها تبكي بكاء عنيف، بعد تعرضها للضربة الأخيرة على الرأس، والتي أدت إلى حالة قيئ شديدة من فترة العصر وحتى فترة المغرب، وعند دخول عليها وجدها في حالة سيئة، فأخذها وسارع إلى المستشفي، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة في السيارة”.

يارا الطفلة المقتولة
يارا الطفلة المقتولة

حكم المحكمة على والد يارا

وقد قضت المحكمة الجزائية بتعزير المتهم “محمد على القحطاني” بقتل طفلته الـ 7 أعوام، بالسجن 8 أعوام، والجلد 700 جلدة متفرقة في الجسم، وهو الحكم يقبل الاستئناف خلال 30 يوماً من تاريخ استلام الحكم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد