أبو عبيدة يغزو مواقع التواصل في السعودية.. والسعوديون ينتفضون لدعم غزة

يبدو أن الشعب السعودي أصبح متابعًا جيدًا لأبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، بعدما انتشرت مقاطع فيديوهاته كالنار في الهشيم عبر وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي تزامنًا مع حرب المقاومة الفلسطينية مع الاحتلال الصهيوني الغاشم.

بيان أبو عبيدة اليوم

ظهر أبو عبيدة في فيديو جديد عبر قناة “الجزيرة”، حيث قال: “نوجه الدعوة لمقاتلي الأمة العربية والإسلامية في كل جبهاتهم وجماهير الوطن العربي، ورافضي الاحتلال في كل الدنيا، إلى الاستنفار للرد على العدو بالقتال والتظاهر وقض مضاجع الاحتلال ومن يقف وراءه”.

وتابع: “لا خير في من يشاهد ويراقب استقواء هؤلاء القتلة الصهاينة على أهلنا وأطفالنا ونسائنا ومدنيينا وتجويعهم ومحاولة تهجيرهم ولا يهب لدك مصالحهم وسحق عنجهيتهم والرد على عدوانهم الذي يستهدف شعبنا كما يستهدف مقدسات أمتنا وحاضرها ومستقبلها”.

بينما كشف أبو عبيدة عم تدمير قوات المقاومة أكثر من 180 آلية عسكرية صهيونية خلال العشرة أيام الماضية.

وأضاف المتحدث باسم كتائب القسام: “لا يوجد خيار أمامنا سوى مقاتلة هذا العدو والآلاف من مجاهدينا ينتظرون دورهم في القتال”.

وأكمل: “نوجه رسالة لجمهور الاحتلال وقادته إنه لا يمكن أخذ الأسرى لدى القسام دون مفاوضات”.

سبب غزو أبو عبيدة سوشيال ميديا السعودية.. والشعب السعودي يدعم غزة

يقف الشعب السعودي خلف إخوانهم الفلسطينيين، بعد الانتهاكات الدموية التي يتعرضون لها خلال الفترة الماضية، حيث أصبح أبو عبيدة بطلًا شعبيًا في السعودية وعدد من الدول العربية، بعد الخطابات القوية التي يُدلي بها في كل ظهور له.

وبات أبو عبيدة أحد الأدوات التي نجحت من خلالها المقاومة الفلسطينية في التصدي لشائعات الاحتلال الإسرائيلي، حيث ينجح المتحدث الرسمي باسم كتائب القسام في كشف الحقائق حول الحرب الدائرة مع العدو الصهيوني الغاشم.

وينتظر الشعب السعودي خطابات أبو عبيدة في كل ظهور له للاستماع إليه، بعدما جذب إليه أذهان وقلوب العرب خلال الشهور الأخيرة، وذلك للتعرف على كا تقوم به المقاومة من تقدم في حربها على الاحتلال.

وانتفض الشعب السعودي لمناصرة إخوانهم الفلسطينيين في قطاع غزة، بعد محاولات تهجيرهم قسريًا من قبل قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم، حيث طالبوا القيادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتمثلة في الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد السعودي محمد بن سلمان بصرورة الوقوف بجانب أخوانهم الفلسطينيين ضد هذا الاحتلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد