موعد عرض مسلسل شباب البومب 10 والقنوات الناقلة خلال رمضان 2022

اكتسب مسلسل شباب البومب الخليجي الكوميدي شعبية جماهيرية، مقارنة بباقي الأعمال الفنية الرمضانية، كان هذا واضحاً عبر عمليات البحث المختلفة في المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، لذلك يتساءل عدد من المشاهدين عن موعد عرض المسلسل وأوقات الإعادة، والقنوات التي تبثه خلال أيام رمضان، وفي هذا المقال سوف نتعرف على مواعيد عرض وإعادة مسلسل شباب البومب الجزء العاشر، والقنوات الناقلة له.

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 10 والقنوات الناقلة خلال رمضان 2022

مسلسل شباب البومب 10

لكل عمل فني طريقة خاصة تميزه عن غيره في طرح قصته أو قضيته، وفي هذا المسلسل يستعين بمجموعة من استشارات من أجل طرح العديد من الأفكار المختلفة كل عام، في مشهد مجموعة من الشباب، وهم الفنان فيصل العيسى بدور عامر الذي يعتبر بطل المسلسل وهو فنان وممثل كوميدي شهير سعودي الأصل، حيث دخل مجال التمثيل منذ ما يقرب من 15 عامًا وقد قدّم العديد من الأعمال الفنية الناجحة من مسلسلات درامية وأعمال مسرحية، والفنان مهند الجميلي بدور شكشك، والممثل عبد العزيز الفريحي، والممثل سليمان المقيطيب كفتة، الذين يعيشون بصحبة بعضهما البعض في منزل واحد ويتعرضون لمواقف ومشكلات كثيرة يتم حلها بشكل كوميدي ساخر.

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 10

تختلف أوقات عرض كافة الأعمال الفنية خلال شهر رمضان حسب جدول الشركات الخاصة بإنتاج المسلسلات الرمضانية، حيث يعرض المسلسل في تمام الساعة 5:35 بعد المغرب مباشرة بتوقيت السعودية، عبر القناة الفضائية روتانا خليجية، كما في الساعة 4:30 بتوقيت مصر.

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 10 والقنوات الناقلة خلال رمضان 2022
مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 10 والقنوات الناقلة خلال رمضان 2022

قنوات عرض مسلسل شباب البومب 10

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل شباب البومب 10 أنه سيتم عرضه عبر مجموعة من القنوات وهي كالتالي:

  • القناة الفضائية إم بي سي الأولى Mbc 1، على تردد نايل سات التردد: 11470، ومعدل الترميز: 27500، والاستقطاب: عمودي، رأسي، ورقم تصحيحا لخطـا: 5/6.
  • قناة إم بي سي العراقية Mbc Irak.
  • القناة السعودية روتانا خليجية Rotana، عبر تردد قمر نايل سات 11295 (H)، ومعدل الترميز27500، ورقم التصحيح 3/4، وعبر تردد قمرعرب سات 11843 (H)، ومعدل الترميز27500،ورقم تصحيح الخطأ 3/4.
  • منصة شاهد الإلكترونية قبل نشر الحلقة بـ 24 ساعة.
اترك تعليقاً