“بالتفاصيل حسب المناطق” مواعيد عمل الجوازات في إجازة عيد الفطر المبارك 1444 هـ

تسعى المديري العامة للجوازات بشكل مستمر في الإعلان عن كافة المواعيد الخاصة بعملها حول المملكة لكي تُمكن المواطنين والمقيمين من الحصول على خدماتهم، فهي من أبرز الجهات التي تُقدم خدمات متنوعة ولكن بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر المبارك أعلنت عن دوامها خلاله في جميع إدارات ومحافظات السعودية لكي يتعرف عليها الجميع، لذا سنتطرق لتوضيح المزيد من التفاصيل.

مواعيد عمل الجوازات في إجازة عيد الفطر

مواعيد عمل الجوازات في إجازة عيد الفطر

المديرية العامة للجوازات في عيد الفطر

أعلنت المديرية العامة لللجوازات مواعيد العمل في مختلف إدارتها حول المملكة خلال إجازة عيد الفطر المبارك وجاءت المواعيد على النحو التالي:

  • العمل في شعبة الجوازات بحي الرمال بمدينة الرياض يبدأ في تمام الساعة 21.00 حتى الساعة 1:00 طيلة أيام الأسبوع.
  • أما بالنسبة لعمل شعبة الخدمات الإلكترونية روشن مول في الخرج من الأحد للخميس وتبدأ من الساعة 21.00 وحتى 1:00 وهذا حتى نهاية شهر رمضان.
  • شعبتي جوازات اليرفي مول، والتحلية مول في جدة تبدأ من الساعة 22:00 وحتى 1:00 من الأحد للخميس وحتى نهاية الشهر المبارك.
  • يبدأ العمل في باقي إدارات الجوازات خلال الشهر المبارك أيضًا من الأحد للخميس من الساعة 10 حتى الساعة 15:00 ومن الساعة 8:00 وحتى الساعة 14:30 خلال أيام العيد.

الجوازات السعودية

أكدت على إن الخدمة في إدارة الجوازات خلال أيام العيد للحالات الطارئة فقط والتي لا يُمكن تنفيذها عبر الخدمات الإلكترونية للجوازات، كما أشارت إلى أنه يُمكن للمستفيد معالجة أي رسالة تعوق التنفيذ من خلال مراسلة الجوازات من خلال خدمة تواصل عبر أبشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد