مباراة الأهلي والفيصلي: المباراة ضمن مباريات المربع الذهبي في الدوري السعودي 21 والقنوات الناقلة للقاء

مباراة الأهلي والفيصلي 1439 والتي تقام اليوم الأربعاء 7 فبراير 2018 في إطار الجولة 21 من مباريات الدوري السعودي، ويلتقي الفريقين في مباراة الأهلي والفيصلي اليوم للتنافس على الفوز ولكل منهما أهدافه الهامة التي لا تجعل بديلا له عن الفوز، وتقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي وسط جماهير كلا الفريقين.

مباراة الأهلي والفيصلي

ويسعى كل فريق للفوز في هذه المباراة، ولا بديل عن الفوز، حيث يسعى الأهلي للصدارة والانتقال من المركز الثالث للمركز الثاني، منافسا في ذلك غريمه التقليدي، فريق الهلال، متصدر جدول الدوري برصيد 42 نقطة، بينما يسعر الفيصلي لتقليص الفارق بينه وبين الأهلي والاستحواذ على النقاط الثلاث.

مباراة الأهلي والفيصلي
مباراة الأهلي والفيصلي

جدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثالث من جدول أهداف الدوري السعودي في الموسم الجديد، الجولة 21، برصيد 38 نقطة، بينما يكون رصيد الفيصلي 30 نقطة، محتلا المركز الرابع والخامس من جدول أهداف الدوري، ويسعى كلا الفريقين للنقاط الثلاث في هذه المباراة وتحسين ترتيب كل منهما، إلا أن المحللين يروا فرصة فريق الأهلي هي الأقوى من فرصة فوز فريق الفيصلي السعودي.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

الأهلي – الفيصلي الملك عبد الله الدولي الخميس 8 فبراير 2018 ميلادياً،
23 جمادى الأولى 1439 هجرياً،
7:20 مساء بتوقيت السعودية
لم يتحدد بعد MBC PRO SPORTS 2

مباراة الأهلي والفيصلي

تقام المباراة بين الفريق الأهلي الكبير، ذو الشعبية العريضة والمنافس الأقوى، مع الهلال، على صدارة جدول الأهداف، والفيصلي، ذلك الفريق الساعي والمتطلع للفوز اليوم وتحقيق نصر عزيز على الفريق القوي، والاستحواذ على النقاط الثلاث ليصبح رصيده 33 نقطة بدلا من 30 نقطة، رصيده الحالي.

اقرأ أيضا:

جدول ترتيب فرق الدوري السعودي في الموسم الجديد

جدول ترتيب الدوري السعودى قبل بداية الجولة 21
جدول ترتيب الدوري السعودى قبل بداية الجولة 21
أسماء الآندية عدد المباريات عدد النقاط
الهلال 19 42
الأهلي 19 38
النصر 19 30
الفيصلي 19 30
الاتحاد 19 28
 التعاون 19 27
الشباب 19 26
الفيحاء 19 26
الفتح 19 22
الباطن 19 21
الاتفاق 18 19
القادسية 18 17
أحد 19 15
الرياض 19 14

من الجدير بالذكر قيام جمهور أهلي جدة السعودي بشن هجوم قوي على لجنة الانضباط والأخلاق للاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بعد القرارات التي اتخذتها اللجنة بإيقاف فيلانويفا، والصحفي، وزياد، وذلك بسبب ما ارتكبوه من أخطاء جسيمه بالخروج عن السلوك الرياضي في خلال مباراة الاتفاق التي تم خوضها في 19 يناير ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

يحتل الفريق الأهلي المركز الثالث في جدول أهداف الدوري برصيد 38 نقطة ويرى العديد من المحللين ارتفاع فرصته في الفوز اليوم وتقليص الفارق بينه وبين فريق الهلال، منافسه العنيد، الذي يتصدر الدوري برصيد 42 نقطة، وتقام المباراة اليوم في ملعب الملك فهد الدولي الساعة 7:20 دقيقة بتوقيت السعودية، وسط جماهير الفرقتين، إلا أن المباريات في العادة لا تخلو من المفاجئات.

تقوم قناة ام بي سي برو ببث جميع مباريات الدوري السعودي، بشكل حصري بخاصية اتش دي على قمر عرب سات، وذلك بعد انتقالها إليه لعرض أكثر وضوحا لجميع المباريات.



اترك تعليقا