قصة الصورة التي اجتاجت مواقع التواصل الإجتماعي لـ “الوليد بن طلال وبعض الأمراء السعوديين في محبسهم بفندق ريتزكارلتون”

ما زالت أخبار اعتقال السعودية لبعض الأمراء السعوديين وعشرات من الوزراء السابقيين و4 من الحاليين من بينهم رجل الأعمال الشهير الوليد بن طلال تتصدر اهتمامات العالم العربي بعد القرار الذي اتخذته لجنة محاربة الفساد والتي يترأسها الأمير محمد بن سلمان وقد تم تدأول صورة خلال الساعات القليلة الماضية  قيل أنها صورة حصرية للملياردير السعودي الوليد بن طلال وبعض الأمراء من محبسهم في فندق ريتزكارلتون وإليكم قصة هذه الصورة الحقيقية.

الوليد بن طلال

قصة الصورة التي اجتاجت مواقع التواصل الإجتماعي لـ الوليد بن طلال وبعض الأمراء السعوديين في محبسهم بفندق الريتزكارلتون

الوليد بن طلال
قصة صورة الوليد بن طلال اجتاجت مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت الصورة بشكل كبير خلال الساعات الماضية بعدما قام بنشرها المخرج اللبناني شريل خليل على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، هذا وقد علق شريل على الصور وكتب:” الوليد بن طلال في آخر صورة له من ريتز_كارلتون، صورة حصرية لـ شربل خليل، قريباً على الجديد”.

ويبدوا أن من رأى الصورة وتداولها على مواقع التواصل الإجتماعي تغافل عن الكلمات الأخيرة وهى” قريبا على الجدي. والتي كان يقصل بها أنها صورة ضمن احدى حلقات برنامجه الكوميدي الذي يقوم بإخراجه على قناة الجديد اللبناية ويحمل اسم”دمى كراسي” وأن الشخص الموجود بالصور ممثل لبناني قام بأدء دور الوليد بن طلال في هذه الفقرة من البرنامج وقد نشر شاكر هذه الصورة للترويج عن البرنامج واثارة الانتباه.

وقد أوضح بعض اللبنانين المتابعين للبرنامج حقيقة هذه الصورة كما أشار بعضهم أن الممثل الذي قام بأداء شخصية الوليد بن طلال هو الممثل اللبناني (جان بوجدعون) وقد نشر هذه الصورة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وعلق عليها: “آني على شط مونتي كارلو أساوي برونزاج مع الحوريات”.

الجدير بالذكر أن المخرج اللبناني شريل خليل اعتاد خلال البرنامج على تجسيد الشخصيات اللبنانة الشهيرة وهو الأمر الذي عرضه للكثير من الانتقادات والهجوم الحاد ولعل أبرزها عندما قاد أحد اللممثلين بتجسيد شخصية رئيس مجلس النواب “نبيه بري”

أحدث صورة للأمير السعودي الوليد بن طلال في فندق الريتز كارلتون في الرياض حيث هو معتقل. أحب الممثل جان بو جدعون ان يجسد شخصيته و له مع المخرج شربل خليل ب ذمة الامير ثمن حلقات لم يقبضوها

Gepostet von Isabelle Khoury am Freitag, 10. November 2017

آني على شط مونتي كارلو اساوي برونزاج مع الحوريات…

Gepostet von Jean Bou Gedeon am Freitag, 10. November 2017

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.