التخطي إلى المحتوى
شركة طيران روسيا توضح سبب اشتعال طائرة المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

وقال مسئول بشركة الطيران الروسية لـ«RBC»: نستطيع التأكيد بأن الطائرة المستقلة من قبل لاعبي المنتخب السعودي هبطت ومحركاها يعملان بشكل طبيعي»، وأكمل حديثه: «بأن هذه الطائرة لن تقوم وتؤدي رحلات قبل التأكد من طبيعة الحادث وسبب الحريق الذي حدث في محركاتها».

شركة الطيران الروسية تعتقد باصطدام الطائرة مع طائر عند الهبوط

أكدت شركة الطيران الروسية التي كان يستقلها لاعبو المنتخب السعودي أن حادثة الاحتراق التي أصابت أحد محركات طائرتها «آيرباص 319» قد تكون ناتجة عن اصطدامها بطائر عند هبوطها.

ويذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ قليل، أكد عبر الصفحة الرسمية له على موقع التغريدات «تويتر»، على سلامة جميع أفراد بعثة المنتخب السعودي، بعد الحريق الجزئي في أحد محركات الطائرة التي كانت تنقل لاعبي الفريق الجهاز الفني.

بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم

وقال الاتحاد السعودي في بيانه ما ملخصه: «يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع، على سلامة جميع أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل ما يقرب من ساعتين في مطار «روستوف أون دون»، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم».

النيران اشتعلت في محرك الطائرة أثناء عملية الهبوط

وقالت مصادر إعلامية سعودية: « إن النيران اشتعلت في جناح طائرة «المنتخب السعودي» أثناء عملية الهبوط، وأنه ليس هناك أي إصابات حتى الآن.

وكانت طائرة الشركة الروسية التي كان على متنها المنتخب السعودي في رحلة بين مدينتي بطرسبورج وروستوف على الدون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.