تفاصيل زواج رؤى الصبان وحمود الفايز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

رؤى الصبان المذيعة الاردنية والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى، بتفاصيل زفافها على المذيع السعودي حمود الفايز حيث تم الاحتفال بزواج رؤى الصبان والمذيع السعودي اللامع حمود الفايز، والمذيعة اللامعة رؤى الصبان ذات الأصول الأردنية والتي حصلت على الجنسية الإماراتية  قد تم إقامة حفل زفاف كبير المذيعين في الإمارات وبالتحديد في دبي، وذلك بعد أن تم بالفعل إقامة حفل زفاف للعروسين لدى موطن حمود الفايز المملكة العربية السعودية.

زواج رؤى الصبان

زواج رؤى الصبان وحمود الفايز

بعد أن مضى أسبوع على إقامة حفل زفاف المذيعة رؤى الصبان بالمملكة السعودية، تم إقامة حفل آخر في فندق ريتز كارلتون الشهير بمدينة دبي، وقد حضر الحفل العديد من نجوم الفن والإعلام على مستوى الدول العربية، وقد حضر أيضًا العديد من أصدقاءهما.

وقد أعلنت بعض المحطات التليفزيونيو أن حفل الزفاف للعروسين كان حفلًا أسطوريًا، حيث ارتدت المذيعة فستان زفاف غالي الثمن، وارتدت أيضًا الإعلامية العديد من المجوهرات الغالية الثمن، وقد اختارتها المذيعة بنفسها، وقد تم تكليف الفستان والمجوهرات أكثر من اثنين مليون درهم.

زواج رؤى الصبان
زواج رؤى الصبان

فستان رؤى الصبان

وقد ارتدت المذيعة رؤى الصبان فستانًا تكلفته حوالي مائة ألف درهم إماراتي، وقد أخذ وقتًا لكي يتم تصميمه حوالي 4 أشهر وهو من تصميم منال المياس، وهي مصممة كويتية لامعة، أما خاتم الزواج الذي كان ترتديه المذيعة بلغ وزن حبة الألماس به إلى اثنين قيراطًا، وتكلفة الخاتم كاملًا وصلت إلى 500 ألف درهم إمارتي.

وقد أشارت بعض المواقع والمحطات التليفزيونيو أن المذيعة قد ارتدت خلال حفل زواجها تاجًا وسوارًا قد بلغ تكلفته إلى نصف مليون درهم إماراتي، وقد قام جمهور المذيعة والمذيعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر هاشتاج يحمل اسم المذيعة، #زواج_روي_الصبان وقد تم نشر العديد من الصور الخاصة بحفل الزفاف وكذلك بعض الفيديوهات للعروسين


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.