حيدر العبد الله واختلاف آراء المتابعين حول أدائه ورده على متابعيه

أثار حيدر العبد الله الكثير من التباين والاختلاف في الرأي حول أدائه لقصيدة أمام فصحى أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، فمن أسبوع تقريبا أقام أهالي المنطقة الشرقية حفل استقبال للملك سلمان بن عبد العزيز حيث قام حيدر العبد الله بإلقاء قصيدته أمام الملك بصوت اختلفت الآراء حوله.

حيدر العبد الله واختلاف آراء المتابعين حول أدائه ورده على متابعيه 1 28/11/2016 - 10:26 م

حيدر العبد الله وآراء المتابعين عنه :

الكثير من المتابعين لأداء حيد العبد الله في إلقاء القصيدة اعترضوا على طريقته في الأداء، حيث رأوا أنه مال إلى ترقيق صوته وترقيق العبارات بشكل مبالغ فيه على حسب رؤيتهم. وقد رأى البعض الآخر أن الأداء لم يؤثر على روعة القصيدة، ولكن الأداء كان مختلفا عما أداه حيد العبد الله من قبل.

رد حيدر العبد الله على المتابعين :

وجاء رد حيدر العبد الله على ما قيل خلال تدويناته على “تويتر” اليوم الإثنين بدأها بشكر أمير المنطقة الشرقية ” سعود بن نايف ” على ثقته فيه ، وأكمل ” حين تولد وتترعرع في احدي واحات هذا الوطن العظيم فمن الطبيعي والبديهي أن يكتسب صوتك نداوة الماء وخضرة الأرض، ليس فقط صوتك ولكن روحك وكل أحلامك.”

واستكمل ” تماما كما هو من الطبيعي أن يكتسب صوتك وروحك وكل أحلامك سمات الصحراء ووعورتها حين تولد في البادية، ولا غضاضة في أي من ذلك. “، كما وأكد أيضا أن ديننا وأخلاق أهلنا تقول أنه من سوء الأدب رفع الصوت في حضرة الكبار.

جدير بالذكر أن حيدر العبد الله كان قد توج في عام 2013 بجائزة ” شاعر شباب عكاظ “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.