حجز تذاكر حفل الفنانة موضي الشمري والفنان ورعد المولد ضمن حفلات موسم جدة 2022

يعتبر موسم جدة أحد أهم الاحتفالات والمهرجانات التي تقام في المملكة من كل عام الذي سيستمر لمدة 60 يوماً، حيث يرغب محبي الطرب الأصيل والحفلات الغنائية في معرفة الحفلات المقامة لأبرز نجوم الوطن العربي وأماكن تواجدهم، حيث تعد حفلات موسم جدة واحدة من الأمور التي يهتم بها المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية التي ستقام بعدد من المناطق ويتم أحيائها من خلال عدد من الفنانين في المنطقة من مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث يحمل موسم جدة هذا العام عنوان أيامنا الحلوة وهو في نسخته الحادي عشر سنتناول في هذا المقال الحفلات الغنائية للفنانين وحجز التذاكر وأسعارها وموعد حجزها.

حجز تذاكر حفل الفنانة موضي الشمري والفنان ورعد المولد ضمن حفلات موسم جدة 2022

حفل الفنانة موضي الشمري والفنان ابراهيم الحكمي ورعد المولد

حفل الفنانة موضي الشمري هي أحد الحفلات الغنائية التي تم الإعلان عنها عبر شركة بنش مارك منظم حفل موسم جدة التي تقام على مسرح ليالينا، حيث كشفت بنش مارك عن تنظيم حفلة غنائية للفنانة موضي الشمري والفنانين ابراهيم الحكمي ورعد المولد، لتنضم حفلة موضي الشمري إلى مجموعة من الحفلات التي نظمتها  بنش مارك بالإضافة إلى حفلة تامر عاشور ورامي صبري وحفلة انغام وغايض.

موعد الحفل

من المقرر أن تقام الحفل في ال 9 يونيو 2022 على مسارح ليالينا من موسم جدة  حيث أكدت بنش مارك أن التذاكر عبر موقع تكت بوكس اوفس وطرحت في الساعة 7:00 مساء من يوم الجمعة 3/6/2022.

رابط حجز التذاكر

أعلنت شركة بنش مارك والهيئة العامة لترفية السعودية عن إقامة حفل غنائي ساهر ضمن حفلات بنش مارك في موسم جدة  بمشاركة كل من الفنانة موضي الشمري والفنانين ابراهيم الحكمي ورعد المولد حيث يتم حجز التذاكر، إلكترونيا عبر منصة ticketingboxoffice، لتسهيل على المواطنين والمقيمين في السعودية والزوار الحجز.

خطوات  حجز التذاكر

لحجز تذكرة حفل موضي الشهري والفنانين الحكمي ومولد وذلك باتباع بعض الخطوات التالية، الانتقال إلى موقع حجز  تذاكر حفلة موضي الشمراني عبر موقع  ticketingboxoffice.

  • الدخول إلى قائمة الحفلات الغنائية.
  • اختيار حفلة موضي الشمري وابراهيم الحكمي ورعد مولد.
  • انقر على زر شراء التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة والسعر المناسب.
  • ادخال عدد التذاكر والنقر على زر واصل.
  • ادخال كافة البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • دفع قيمة تذاكر حفلة موضي الشمري أونلاين.

أسعار تذاكر الحفل

تبدأ سعر التذاكر في حفل الفنانة موضي الشمري والفنانين ابراهيم الحكمي ورعد المولد 800 ريال سعودي وتبدأ سعر تذكرة الفنانة 1550 ريال من فئة vip وسيتم فتح أبواب الحجز لتذاكر قريباً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.