جمعية سعودية تدعو لتعدد الزوجات وتقدم عرضا للرجال “تزوج 3 واحصل على الرابعة مجانا”

قامت جمعية بالمملكة العربية السعودية بالدعوة إلى تعدد الزوجات حيث تقوم الجمعية بإتاحة تعدد الزوجات وتشجيع الرجال على تلك الخطوة وتقديم المساعدة لهم في ذلك الزواج.

جمعية سعودية تدعو لتعدد الزوجات وتقدم عرضا للرجال "تزوج 3 واحصل على الرابعة مجانا" 1 28/3/2017 - 4:01 ص

حيث قالت ھوازن میرزا، المحاضرة في جامعة الملك عبدالعزيز إن الجمعية مازالت تحت الإنشاء وانها تنتظر الموافقات الرسمية من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وبعدها ستقوم الجمعية بممارسة عملها حيث ستقوم  بإتاحة الزواج للراغبين في التعدد، حيث قالت أن الجمعية ستقدم عرض للرجال بالزواج من ثلاث زوجات معًا على أن تقدم لهم الجمعية الزوجة الرابعة مجانًا، حسب تصريحات نشرها موقع “إرم” الإماراتى.

وأضافت ميرزا خلال لقاء تليفزيوني اجرته مع قناة “روتانا خليجية” السعودية، الخاصة أن جمعية تعدد الزوجات تم انشائها بهدف القضاء على ظاهرة العنوسة في المملكة العربية السعودية، حيث قالت بان الجمعية ستقوم بتزويج شاب أعزب بثلاث زوجات (آنسة ومطلقة وأرملة) خلال شهر واحد، وإذا نجحت تجربتهم ستقوم بتقديم له الزوجة الرابعة بعد عشر سنوات مجاناً وان الجمعية ستتكفل بكل المصاريف.

واضافت أن الجمعية سیكون بها نخبة من الاستشاريين والاطباء النفسيين المتخصصين في أمور الزواج، وانها تقوم بمساعدة الشباب الذين يرغبون في الزواج والتعدد والفتيات التي يرغبن في الزواج والقضاء على ظاهرة العنوسة في المملكة.
وأثارت ميرزا  جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي  بعد ظهورها التليفزيوني مساء يوم الأحد، حيث تعرضت فكرتها إلى انتقادات عديدة من النشطاء الذين كان اغلبهم من النساء، مؤكدين على رفض تلك الفكرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.